“الهميلي” تظفر بجائزة لجنة تحكيم الشارقة لإبداعات المرأة الخليجية 2024

التعليقات: 2
“الهميلي” تظفر بجائزة لجنة تحكيم الشارقة لإبداعات المرأة الخليجية 2024
https://wahhnews.com/?p=52710
“الهميلي” تظفر بجائزة لجنة تحكيم الشارقة لإبداعات المرأة الخليجية 2024
جاسم العبود

ظفرت بنت الأحساء الشاعرة “حوراء علي الهميلي” بجائزة لجنة التحكيم في الدورة السادسة من جائزة الشارقة لإبداعات المرأة الخليجية في الآداب والفنون للعام 2024.

“جائزة لجنة التحكيم” هي جائزة خاصة بالأعمال المتميزة، استحدثت في الدورة السادسة بدافع المنافسة الشديدة بين المبدعات المشاركات.

وسيتم تكريم الفائزات يوم 23 من شهر أبريل الجاري، في قاعة الجواهر بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك برعاية رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي.

وفي كلمة لـ “الواحة نيوز” قالت “الهميلي”: أن تستحدث جائزة خاصة هذه السنة تقديرًا لديواني وتسمى بما تحمل من خصوصية “جائزة لجنة التحكيم”، فهذا مدعاة للفخر.

وأضافت: لطالما كانت الشارقة رمزًا للإبداع تحت مظلة رمز الإبداع حاكم الشارقة الشيخ سلطان القاسمي، الذي كرمني العام المنصرف بجائزة القوافي وقال لنا: “الدارة داركم، وهي بيت للمبدعين أمثالكم”.

وها أنا سأعود للشارقة لأحمل جائزة أخرى، هذه الجائزة تحمل خصوصية عالية في نفسي، لأنها انتصار لصوت المرأة الخليجية المبدعة التي تحمل وطنها ومجتمعها وتوصلهم لبقاع الدنيا.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    شكرا لكي يابنت الاحساء ونعم الشاعرة والمبدعة انت فخرنا وانت رفعتي بلدة الاحساء بالافضل والاحسن والامثل ..شكرا لكي ياحوراء الهميلي

  2. ١
    زائر

    ابنتي من إبداع إلى آخر موفقه ان شاء الله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>