احدث الأخبار

مستشفى الملك فهد بالهفوف ينقذ مريضًا من مضاعفات خطرة

التعليقات: 0
مستشفى الملك فهد بالهفوف ينقذ مريضًا من مضاعفات خطرة
https://wahhnews.com/?p=27074
مستشفى الملك فهد بالهفوف ينقذ مريضًا من مضاعفات خطرة
الواحة نيوز

استقبل قسم الطوارئ في مستشفى الملك فهد بالهفوف مريض يبلغ من العمر 51 سنة كان يعاني  الآم في البطن بسبب مضاعفات خطرة ناتجة عن إجراء عملية جراحية خارج المستشفى، حيث كان يعاني من قيء دموي ونزيف من الشرج، مما أدى إلى تدهور حالته الصحية.

وأوضح تجمع الأحساء الصحي أن الفريق الطبي المباشر للحالة في قسم الطوارئ وضع المريض مباشرة على جهاز التنفس الصناعي، مع عمل الفحوصات اللازمة، واعطاءه العلاج المناسب بشكل عاجل وسريع، مع استشارة أطباء قسم الجراحة والجهاز الهضمي المناوبين.

وأشار إلى أن الأطباء قرروا نقل المريض إلى غرفة العمليات بصفة عاجلة لإجراء التدخل الجراحي والذي تم بنجاح، ومن ثم تنويمه في قسم العناية المركزة تحت إشراف الطاقم الطبي، مضيفًا أن المريض يتمتع حاليًا بصحة جيدة ولله الحمد.

الجدير بالذكر أن مستشفى الملك فهد بالهفوف يضم طواقم طبية على مستوى عالي من المهنية والخبرة، وقد تمكن خلال العام الماضي من إجراء أكثر من 6000 عملية جراحية؛ منها عدد من العمليات النوعية التي تتطلب تخصص دقيق، كما تجاوز عدد مراجعي الطوارئ فيه 112 ألف مراجعًا، فيما قدم خدماته العلاجية لمراجعي العيادات الخارجية لأكثر من 142،589 مراجع، وبلغ عدد المنومين 11،020 مستفيد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>