احدث الأخبار

برعاية وحضور أمير الشرقية.. جامعة الملك فيصل توقع مذكرة تعاون مع مكافحة المخدرات بالمنطقة لتطوير العلاقات  خليفة بن سالم الحامد في ذمة الله اليوم بدوري روشن.. الهلال يسعى لاستعادة الثقة أمام الفتح وقمة الاتحاد والشباب 5 منافذ برية مستعدة.. “الشؤون الإسلامية بالشرقية” تكمل جهازيتها لاستقبال الحجاج رسميًا.. المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع غرفة الأحساء تناقش دور المواصفات القياسية في تعزيز سلامة المنتجات بالصور.. وفد من شركة أرامكو يطلع على الخدمات والتقنيات بمركز العمليات الأمنية (911) بالشرقية بفعالياته التوعوية المتنوعة.. جناح “الشباب” يجذب زوار معرض برنامج “آمن” بالمنطقة الشرقية الأخضر تحت 23 يواجه أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا خلال استقباله نائب مجلس الأمناء.. نائب أمير الشرقية يثني على جهود جمعية ⁧‫قبس فرع مركز الملك عبدالعزيز بالشرقية للتواصل الحضاري يكرم “بر الفيصلية” إلزام السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد

صحة الشرقية تطلق مشروع تدريب الممارسين الصحيين على التعامل مع الأزمات والكوارث

التعليقات: 0
صحة الشرقية تطلق مشروع تدريب الممارسين الصحيين على التعامل مع الأزمات والكوارث
https://wahhnews.com/?p=26556
صحة الشرقية تطلق مشروع تدريب الممارسين الصحيين على التعامل مع الأزمات والكوارث
الواحة نيوز

أطلقت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية ممثلةً بإدارة الأزمات والكوارث أمس, مشروع إعداد ممارسين صحيين في القطاع الصحي مدربين على التعامل مع الأزمات والكوارث الصحية، لتعزيز الوقاية من الكوارث والأوبئة والمحافظة على الاستقرار الاقتصادي والموارد الطبيعية والحد من الكوارث وتجنبها.

ويهدف المشروع إلى رفع الجاهزية للاستجابة السريعة لجميع أنواع الكوارث والأزمات، وإكساب الكادر الصحي في صحة الشرقية والممارسين الصحيين في القطاع الحكومي والخاص مهارات التعامل معها.

يذكر أن البرنامج سينعقد مرتين شهرياً ولمدة يومين لكل برنامج تدريبي وتحدد آلية الالتحاق بالبرنامج عبر ترشيح المتدربين من قبل أقسام التدريب بالمستشفيات، والعدد المتوقع لإجمالي المتدربين 650 متدرباً ومتدربة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>