احدث الأخبار

13298 خريجًا وخريجة.. أمير الشرقية يرعى حفل تخرج الدفعة الـ 45 من خريجي جامعة الملك فيصل الديوان الملكي: غادر الملك سلمان المستشفى التخصصي بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية استقطاب مزيد من الناقلات.. أبرز تحديات مطار الأحساء الدولي أمانة الشرقية تنفذ عددًا من المشاريع لتحسين المشهد الحضري بالخفجي أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح مستشفى التأهيل التابع لمجموعة الموسى الصحية أمير الشرقية: دعم القيادة كان له أكبر الأثر في اكتمال تطوير مطار الأحساء الدولي ‏الديوان الملكي: دخول الملك سلمان لمستشفى التخصصي في جدة لفحوصات روتينية بضع ساعات عبر أبشر.. “المرور” يطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة طرق التخلص من مرحلة ما قبل السكري.. المجلس الصحي يوضح توقعات بهطول الأمطار على بعض المناطق من نهاية الأسبوع وصولاً للمقبل تؤثر في الأمعاء.. أسباب متلازمة “القولون العصبي” وآلية تشخيصها قدم الآن.. وظائف شاغرة بمجموعة البحري لحملة الدبلوم فأعلى

دون وخز أو تحليل عينة من الدم.. إطلاق أول”ساعة ذكية” تقيس نسبة السكر في الدم

التعليقات: 0
دون وخز أو تحليل عينة من الدم.. إطلاق أول”ساعة ذكية” تقيس نسبة السكر في الدم
https://wahhnews.com/?p=25953
دون وخز أو تحليل عينة من الدم.. إطلاق أول”ساعة ذكية” تقيس نسبة السكر في الدم
الواحة نيوز

نجحت شركة هواوي الصينية في إطلاق ساعة ذكية Huawei Watch 4، كأول ساعة قادرة على قياس نسبة السكر في الدم دون وخز للمستخدم، أو تحليل عينة من الدم.

ويعد إنجازًا كبيرًا أن تتمكن ساعة Huawei Watch 4من قياس نسبة السكر في الدم في، وأيضًا هو إنجازًا للشركة الصينية في مجال الصحة الذكية.

وهذه الميزة من المحتمل أن تعمل على قياس ومراقبة نسبة السكر في الدم لدى المستخدم، وتنبيهه إذا ما كان في مرحلة خطر، أو يحتاج إلى استشارة طبية، إلى جانب تتبعها مستويات السكر في الدم على مدار اليوم لدى المصابين بمرض السكري.

ومن مميزاتها أيضًا هو “الفحص البدني الدقيق”، التي تعمل على قياس العديد من المؤشرات الصحية والعلامات الحيوية في الجسم بضغطة زر في غضون 10 ثوانٍ فقط، مع إعطاء تقرير بالفحص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>