احدث الأخبار

ما بين عزفٍ وألحان.. الأحساء تستعد للاحتفال باليوم الوطني ٩٤ بفعاليات متعددة  أمانة الشرقية و”هيئة النقل” توقعان مذكرة تفاهم لدعم الفرص الاستثمارية في النقل البحري البنك المركزي السعودي يخفض معدلَ اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء المعاكس بمقدار 50 نقطة الفيدرالي الأمريكي يخفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية القبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر(الشبو) “التدريب التقني” تمنح 37 رخصة لمنشآت أهلية خالد بن عبدالله الملحم يكتب: ميناء العقير .. الميناء الأول في عهد المؤسس 14.7 % زيادة في عدد مستفيدي جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء ثغرات أمنية بمنتجات جوجل.. والأمن السيبراني يحذر بعد موافقة مجلس الوزراء.. تعرف على طريقة سداد ضريبة التصرفات العقارية “الصناعة” تُطلق خدمة الإعفاء الجمركي للإنتاج التجريبي تعرف على مزايا نظام السجل التجاري الجديد.. ومهلة 5 سنوات لأصحاب السجلات الفرعية

 الزراعة إرث تاريخي.. وسبب لإقامة ملتقى الجمعيات التعاونية الزراعية في الأحساء

التعليقات: 0
 الزراعة إرث تاريخي.. وسبب لإقامة ملتقى الجمعيات التعاونية الزراعية في الأحساء
https://wahhnews.com/?p=62822
 الزراعة إرث تاريخي.. وسبب لإقامة ملتقى الجمعيات التعاونية الزراعية في الأحساء
جاسم العبود

صرح مدير الإدارة العامة للتسويق والجمعيات الزراعية بوزارة البيئة والمياه والزراعة، المهندس إبراهيم بن خليل الخليل لـ “الواحة نيوز” أن السبب وراء اختيار المنطقة الشرقية لملتقى الجمعيات التعاونية الزراعية وتحديدًا في محافظة الأحساء هو تاريخ الزراعة السائد منذ القدم في الأحساء.

وأضاف: ما أثرانا في الملتقى الذي أقيم في فندق انتركونتيننتال الأحساء، هو وجود 11 جمعية تعاونية من الأحساء، وليس قصورًا في المحافظات الأخرى في المنطقة، إلا أننا وجدنا البيئة المناسبة لعملية الترابط وتعزيز الفائدة بين الـ 11 جمعية الموجودة في الأحساء ورفع قيمتها.

ولفت النظر إلى أن الملتقى الثاني سيكون في عسير، وبعده الملتقى الثالث في القصيم، وتستمر الملتقيات في مناطق المملكة الأخرى والمحافظات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>