احدث الأخبار

محافظ الأحساء يقلّد قائد دوريات الأمن بالمحافظة رتبته الجديدة ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يستقبل 15 رافعة جسرية لتعزيز دوره المحوري في دعم الحركة التجارية بالفيديو.. استشاري يكشف عن فيتامين يحمي من السرطان ومهم لمرضى القلب والسكري لحملة الدبلوم فأعلى.. شركة رتال تعلن وظائف شاغرة للسعوديين “الترجمة المباشرة للمكالمات”من “سامسونج”.. اعرق قائمة التطبيقات والهواتف التي ستحصل على الميزة إنجاز جديد.. تعليم الشرقية يحقق 3 ميداليات في أولمبياد الأحياء في كازاخستان شرطة الشرقية تضبط شخصين طاردا آخر وتسببا في وفاته صدمًا اليوم.. شباب الأخضر أمام اليابان في انطلاق الدور الرئيسي من «آسيوية اليد» برعاية الأمير سعود بن نايف.. تدشين 18 مشروعًا لتجمع الشرقية الصحي إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا الأمير سعود بن طلال يطلع على خطة عمل “الملتقى الدولي الأول لريف السعودية 2024” بالأحساء صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز يوقع اتفاقية تعاون لإطلاق برنامج “إجادة المطور”

تحذير مهم بشأن ردة الفعل التحسسية من الغبار..قد يتطلب رعاية طبية طارئة

التعليقات: 0
تحذير مهم بشأن ردة الفعل التحسسية من الغبار..قد يتطلب رعاية طبية طارئة
https://wahhnews.com/?p=59411
تحذير مهم بشأن ردة الفعل التحسسية من الغبار..قد يتطلب رعاية طبية طارئة
محمود عبد العظيم

كشفت المديرية العامة للشؤون الصحية بجدة، عبر حسابها على منصة “إكس”، عن أن حساسية الغبار هي ردة فعل تحسسية من الجسم تجاه الميكروبات الموجودة في موجات الغبار، وقد تسبّب التهاب الجيوب الأنفية المزمن، والإصابة بنوبات الربو الشديدة.

ونصحت المديرية العامة للشؤون الصحية بجدة، بنفض الأغطية والفرش في غرف النوم، والتأكّد من نظافة المنزل؛ لتفادي ردة الفعل التحسسية من الغبار.

وأضافت: “تعرُّض بعض الأشخاص للغبار قد يتطلب رعاية طبية طارئة؛ لذلك تأكّد من تنظيف المنزل بشكلٍ جيدٍ من آثار الغبار، خاصة غرف النوم والأغطية والفرش”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>