احدث الأخبار

تحذير مهم من “الإرشاد الزراعي” لمربي الحمام بشأن استخدام المعالف الحديدية قمة الهلال والاتحاد.. أبرز مواجهات الجولة الـ 22 من دوري المحترفين مضافًا إليه دعم الحقيبة المدرسية.. بدء إيداع معاش الضمان الاجتماعي لشهر مارس “إحسان”: أكثر من 5 مليارات ريال إجمالي حجم التبرعات التي تلقتها المنصة منذ إطلاقها إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.. بدء عملية فصل التوأم السيامي النيجيري “حسنة وحسينة” خالد عبد الله الملحم يكتب: الأحساء واستمرار الإنجازات هجر يخسر أمام العروبة برياعية في دوري يلو إطلاق أعمال المرحلة الثانية لرفع كفاءة الطاقة في مباني جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام “فتاة الأحساء” تدشن حملة ‘ظل ظليل” لتوزيع السلال الغذائية على المستفيدين إطلاق “أكاديمية البحر الأحمر الوطنية” لتأهيل 10 آلاف سعودي وسعودية بحلول عام 2030 أمير الشرقية يطلع على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض “راد 2023م” نائب أمير الشرقية يدشن مبادرة “يوم لهيئة حقوق الانسان” ويكرم الداعمين

أطلقه فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء

80 طالبًا وطالبة يشاركون في البرنامج الإثرائي “اصنع فيلم يشبهك”

التعليقات: 0
80 طالبًا وطالبة يشاركون في البرنامج الإثرائي “اصنع فيلم يشبهك”
https://wahhnews.com/?p=46908
80 طالبًا وطالبة يشاركون في البرنامج الإثرائي “اصنع فيلم يشبهك”
جاسم العبود

أطلق فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء اليوم الأحد، البرنامج الإثرائي “اصنع فيلم يشبهك” في قاعة الشيخ حسن بن عبدالله العفالق في أكاديمية الكفاح، وذلك لمدة خمسة أيام خلال الفترة من 21 – 25 يناير 2024م، من الساعة 5:30 حتى الساعة 8 مساء.

يلتقي في البرنامج نخبة من المتخصصين في صناعة الأفلام، هم: صانع الأفلام يعقوب المرزوق، المخرج سلطان الكنعان، المخرج السينمائي صالح المربع، والمنتج قاسم الشافعي، بحضور ضيف البرنامج المستشار محمد الخرس.

وقال مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء الأستاذ عادل بن سعد الذكرالله لـ “الواحة نيوز” أن أهمية الصورة تتضاعف في رسالتنا الصحفية وعليه يأتي توجيه مسارنا التأهيلي والتطويري من أجل صورة فوتوغرافية وتلفزيونية، مؤكد إن الدراسات أثبتت أن سوق العمل بحاجة إلى صنّاع الأفلام، وعليه سيتم التركيز على ذلك في قادم البرنامج.

وأضاف وهذا الأسبوع نتشارك مع 80 شغوف/ة بالصورة من طلاب و طالبات قسم الإعلام في جامعة الملك فيصل والقطاع غير الربحي بقيادة الأستاذة منة الله بنت سعيد العامر في البرنامج الإثرائي المكثف “اصنع صورة تشبهك”، حيث يتناول نخبة من المختصين ورش أبرزها:

– كتابة السيناريو:

– إخراج المشاهد:

– التصوير التلفزيوني والسينمائي:

– التحرير ومؤثرات الصوت:

– الإنتاج والتسويق:

من جانبها أوضحت مدير البرنامج الإثرائي “اصنع فيلم يشبهك” وقائدة فريق “مخيلة” للإنتاج الفني المرئي الأستاذة منة الله بنت سعيد العامر أن البرنامج يهدف إلى تطوير صناع الأفلام الشغوفين وتعليمهم كيفية صناعة أفلام مذهلة تلهم الجمهور وتروي قصص وحكايا إنسانية، وطنية، اجتماعية مثيرة ومبهرة.

   

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>