احدث الأخبار

كل جمعة.. مطار الأحساء الدولي يطلق رحلة مباشرة إضافية إلى دبي غدًا.. أمانة الشرقية تبدأ أعمال صيانة جسر طريق الملك عبدالعزيز (بقيق) المدينة الصناعية نائب أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة صدور التقرير السنوي لرؤية المملكة 2030 أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة على ما تحقق من إنجازات ومستهدفات لرؤية المملكة 2030 محافظ الأحساء يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة إنجازات رؤية المملكة 2030 برعاية وحضور أمير الشرقية.. جامعة الملك فيصل توقع مذكرة تعاون مع مكافحة المخدرات بالمنطقة لتطوير العلاقات  خليفة بن سالم الحامد في ذمة الله اليوم بدوري روشن.. الهلال يسعى لاستعادة الثقة أمام الفتح وقمة الاتحاد والشباب 5 منافذ برية مستعدة.. “الشؤون الإسلامية بالشرقية” تكمل جهازيتها لاستقبال الحجاج رسميًا.. المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع غرفة الأحساء تناقش دور المواصفات القياسية في تعزيز سلامة المنتجات بالصور.. وفد من شركة أرامكو يطلع على الخدمات والتقنيات بمركز العمليات الأمنية (911) بالشرقية

بعد إنجازها في “آيسف 2023″.. تكريمين لـ”فاطمة” ابنة الأحساء

التعليقات: 0
بعد إنجازها في “آيسف 2023″.. تكريمين لـ”فاطمة” ابنة الأحساء
https://wahhnews.com/?p=26222
بعد إنجازها في “آيسف 2023″.. تكريمين لـ”فاطمة” ابنة الأحساء
جاسم العبود

حظيت الطالبة في الصف الثالث ثانوي بمدارس الأنجال الأهلية “فاطمة بنت محمد الغنام” يوم الإثنين الماضي بتكريمين في يوم واحد، وذلك لتحقيقها إنجازين عالميين وفوزها بجائزتين دوليتين.

جاء التكريم الأول من معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان لمشاركتها في معرض ريجينيرون الدولي للعلوم والهندسة “آيسف 2023″، بمشروع في مجال الكيمياء بعنوان “نظام ثنائي لحصاد المياه في الغلاف الجوي والتحليل الكهربائي المباشر للهواء.

والتكريم الثاني من مدير عام تعليم الأحساء الأستاذ حمد العيسى في حفل “الأحساء مواهب وإبداع” بتنظيم من مؤسسة رضا الوقفية لتنمية الإبداع المعرفي، لتحقيقها الميدالية البرونزية في أولمبياد البنات الأوربي للرياضيات في جورجيا.

من جانبها، قالت “الغنام” خلال كلمة لها في الحفل: “إن ما يجمع هذان الإنجازان هو الدعم التام من كافة الجهات، موهبة، وزارة التعليم، والمدارس وأولياء الأمور”.

وشكرت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” لدعمها وتطويرها الآلف من الطلاب، وتؤمن “الغنام” بأهمية وتمثيل الدعم المادي والمعنوي من الجهات الوقفية.

 


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>