احدث الأخبار

ما بين عزفٍ وألحان.. الأحساء تستعد للاحتفال باليوم الوطني ٩٤ بفعاليات متعددة  أمانة الشرقية و”هيئة النقل” توقعان مذكرة تفاهم لدعم الفرص الاستثمارية في النقل البحري البنك المركزي السعودي يخفض معدلَ اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء المعاكس بمقدار 50 نقطة الفيدرالي الأمريكي يخفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية القبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر(الشبو) “التدريب التقني” تمنح 37 رخصة لمنشآت أهلية خالد بن عبدالله الملحم يكتب: ميناء العقير .. الميناء الأول في عهد المؤسس 14.7 % زيادة في عدد مستفيدي جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء ثغرات أمنية بمنتجات جوجل.. والأمن السيبراني يحذر بعد موافقة مجلس الوزراء.. تعرف على طريقة سداد ضريبة التصرفات العقارية “الصناعة” تُطلق خدمة الإعفاء الجمركي للإنتاج التجريبي تعرف على مزايا نظام السجل التجاري الجديد.. ومهلة 5 سنوات لأصحاب السجلات الفرعية

مواعيد عروض القوات الجوية بالأحساء ومختلف مناطق المملكة.. البروفة 18 سبتمبر

التعليقات: 0
مواعيد عروض القوات الجوية بالأحساء ومختلف مناطق المملكة.. البروفة 18 سبتمبر
https://wahhnews.com/?p=63187
مواعيد عروض القوات الجوية بالأحساء ومختلف مناطق المملكة.. البروفة 18 سبتمبر
محمود عبد العظيم

تشارك وزارة الدفاع ممثلة في أفرع القوات المسلحة بحزمة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة للاحتفاء باليوم الوطني الـ 94، والتي ستُنفَّذ في عدد من مناطق المملكة من بينها محافظة الأحساء والتي تبدأ 18 سبتمبر حتى 2 أكتوبر المقبل.

وحسب ما تم تداوله، فتُنفذ القوات الجوية الملكية السعودية عروضًا جوية بطائرات «ف – 15 إس أي» و «ف – 15 سي» و «تورنيدو» و «تايفون» في الرياض، وجدة، والخبر، والخفجي، والجبيل، والدمام، والأحساء، وعسير، وجازان، وتبوك، والطائف، والباحة، والخرج، ونجران، والجوف، وتبوك إلى جانب عروضها الأرضية في عدد من القواعد الجوية، فيما سيشارك فريق «الصقور السعودية» بتنفيذ تشكيلات وعروض جوية متنوعة.

وجاءت مواعيد ومواقع عروض القوات الجوية في اليوم الوطني 94 كالتالي: