مدير تعليم الأحساء يشارك 260 ألف طالب وطالبة الاحتفال باليوم الوطني الـ94

التعليقات: 0
مدير تعليم الأحساء يشارك 260 ألف طالب وطالبة الاحتفال باليوم الوطني الـ94
https://wahhnews.com/?p=63603
مدير تعليم الأحساء يشارك 260 ألف طالب وطالبة الاحتفال باليوم الوطني الـ94
الواحة نيوز

شارك مدير الإدارة العامة للتعليم بالأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى صباح اليوم الثلاثاء 21/3/1446 هـ 260 ألف من أبنائه الطلاب والطالبات الاحتفال باليوم الوطني الـ 94 الذي أقيم في مبنى الإدارة الرئيسي ،وكذلك في أكثر من 800 مدرسة بنين وبنات، حيث توشح الجميع براية الوطن وراحوا يعبرون بقلوبهم ومشاعرهم الجياشة عن الحب للوطن والولاء والطاعة للقيادة رعاها الله.

ورفع مدير تعليم الأحساء التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – يحفظهما الله – وإلى كافة الشعب السعودي بهذه المناسبة الغالية داعياً الله سبحانه أن يعيدها على الجميع.

وأكد بأن تعليم الأحساء حريص على استثمار هذه المناسبة العزيزة لإبراز قيم المواطنة والولاء لقيادة هذه البلاد في نفوس الأبناء الطلاب والطالبات وذلك عبر تنفيذ حزمة من البرامج والفعاليات التي ستقام على مدى تسعة أيام في جميع مدارس المحافظة وذلك بإشراف من مقام وزارة التعليم لافتاً إلى أن كل تلك الأنشطة والفعاليات تهدف إلى غرس حب الوطن في نفوسهم.

وأشار إلى أن من الفعاليات ستتضمن أبرز منجزات الوطن في كافة المجالات ومنها التعليمي والذي حققت في هذا الجانب منجزات دولية عبر المسابقات الدولية والإقليمية ، كما ستقام مسابقات تتعلق بالوطن وثقافة الوطن وتعريفهم على أبرز الشخصيات الوطنية وفي مقدمتها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – طيب الله ثراه – وتأسيس المملكة العربية السعودية ومضي 94 عام على هذا التاريخ المجيد.

إلى ذلك شهدت مدارس الأحساء مشاركات واسعة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 شارك فيها الطلاب والطالبات والمعلمون والمعلمات، حيث توشح الطلاب والطالبات باللون الأخضر ،فيما أقيمت فعاليات متنوعة ومسابقات مع بداية الاصطفاف الصباحي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>