احدث الأخبار

كيفية احتساب المعاش في نظام التأمينات الاجتماعية الجديد؟ 6 نصائح لتطوير العائلة في الإجازة الصيفية.. شؤون الأسرة يكشف تحذير من “صحة الشرقية”بشأن الاتصال الدائم بالأجهزة الإلكترونية.. أضرار كبيرة منح الجنسية السعودية لعدد من العلماء والباحثين والمبتكرين والمتميزين بالأسماء.. إدانة مخالفَين لنظام السوق المالية وتغريمهما 11.1 مليون ريال بالصور.. شراكة مجتمعية بين بر الفيصلية ومؤسسة رضا الوقفية تحت عنوان “بناء”.. جمعية صناع الغد تنفذ 17 برنامجًا لدعم الأمهات والأسر خلال 6 أشهر رئيس جامعة الملك فيصل يتفقد اختبارات القبول لكليات الجامعة الصحية جمعية أفلاذ تنظم برنامجًا تدريبيًا بعنوان “فن إدارة فريق العمل” الحمد: الارتجال أداة لتطوير مهارات الممثلين والأداء المسرحي بحضور 32 متطوعة.. جمعية فتاة الأحساء تناقش القضايا المجتمعية ووضع حلول لها صالح النصر يعرفنا على أسماء بعض المزارع “النخيل” المملوكة لأهالي مدينة المبرز

صحة الشرقية تكشف مكونات الغذاء الصحي المتوازن

التعليقات: 0
صحة الشرقية تكشف مكونات الغذاء الصحي المتوازن
الجمهورية اونلاين gomhuriaonline اكل صحى اطعمة صحية غذاء صحى غذاء متوازن اطعمة مفيدة
https://wahhnews.com/?p=59140
صحة الشرقية تكشف مكونات الغذاء الصحي المتوازن
محمود عبد العظيم

أشارت المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية، إلى أن الغذاء الصحي يساعد الإنسان على تطوير وتحسين صحته العامة، التي تضمن له القيام بالنشاط اليومي بكفاءة وفعالية.

ونصحت المديرية بعدم إهمال النظام الغذائي؛ مؤكدة أن الغذاء الصحي المتوازن يجب أن يكون غنيًّا بالألياف والخضروات والفواكه والنشويات والبروتينات ومنتجات الألبان.

ونوهت “صحة الشرقية” إلى ضرورة شرب كَمّيَّة كافية من السوائل لا تقل عن 6- 8 أكواب في اليوم، منبهة إلى أنه في حالة انخفاض الشهية، يُنصح بتناول وجبات خفيفة صحية متعددة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>