احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

اليوم بدوري روشن.. الهلال يسعى لاستعادة الثقة أمام الفتح وقمة الاتحاد والشباب

التعليقات: 0
اليوم بدوري روشن.. الهلال يسعى لاستعادة الثقة أمام الفتح وقمة الاتحاد والشباب
https://wahhnews.com/?p=54376
اليوم بدوري روشن.. الهلال يسعى لاستعادة الثقة أمام الفتح وقمة الاتحاد والشباب
محمود عبد العظيم

تستكمل اليوم الجمعة باقي مباريات الجولة الـ29 من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين حيث تُقام 3 مباريات على النحو التالي:

تُقام مباراة صعبة بين (ضمك – التعاون) في تمام الساعة الـ6 مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب نادي ضمك، حيث يدخل ضمك المباراة وهو بالمركز الثامن ويمتلك 38 نقطة، بينما يأتي التعاون بالمركز الخامس برصيد 48 نقطة.

ويُقام اللقاء بين الهلال والفتح أيضًا في تمام الساعة الـ6 مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب المملكة أرينا، في العاصمة الرياض، حيث يُشارك الهلال بالمباراة وهو متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 77 نقطة “وله مباراة مؤجلة  أمام الأهلي”، في حين يأتي الفتح بالمركز السادس ويمتلك 40 نقطة.

وعلى الرغم من غياب قائده “سالم الدوسري” بداعي الإصابة، يسعى الهلال إلى مصالحة جماهيره على أرضه ومداواة جراحه، عقب الخروج من البطولة الآسيوية هذا الأسبوع على يد العين الإماراتي.

وتنطلق قمة مباراة (الاتحاد – الشباب) بين الفريقين في تمام الساعة الـ9 مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة، حيث يشارك الاتحاد باللقاء وهو بالمركز الرابع وهو يمتلك 50 نقطة، بينما يقع الشباب بالمركز العاشر ويمتلك 35 نقطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>