يشارك في عمليات البحث عن المفقودين

قريبًا.. مطار لنادي الطيران السعودي بالشرقية

التعليقات: 0
قريبًا.. مطار لنادي الطيران السعودي بالشرقية
https://wahhnews.com/?p=49156
قريبًا.. مطار لنادي الطيران السعودي بالشرقية
جاسم العبود

كشف مدير الخدمات المساندة بنادي الطيران السعودي خالد القديمي لـ “الواحة نيوز” عن افتتاح النادي مؤخرًا مطار المندسة في منطقة المدينة المنورة، ويعمل في المراحل الأخيرة من إنشاء مطاره في منطقة القصيم، فيما يعمل النادي حالياً بالتنسيق مع الجهات المختصة لتحديد موقع مقترح للنادي في المنطقة الشرقية.

وأضاف: يضم النادي 500 عضوًا منهم 47 عنصر نسائي، ويمتلك النادي 4 طائرات ذات التصنيف العام الرياضي.

وأكد “القديمي” على أن أهداف نادي الطيران السعودي ترتكز على المساهمة في الأعمال الإنسانية، وبإمكانه المشاركة في عمليات البحث عن المفقودين باستخدام الطائرة، بعد التنسيق مع الجهات المختصة.

وذكر البرامج التدريبية التي ينفذها النادي على الطيران العام والرياضي، ابتداءً من دورة الدراسات الأرضية، وانتهاءً بتنفيذ رحلة الطيران الانفرادي، وبعدها يتم استخراج رخصة الطيران من الهيئة العامة للطيران المدني.

وفيما يخص الأنشطة، ينفذ النادي بشكل دوري رحلات الطيران “فلاي إن” وورش العمل “Hangar Talk” ومعارض الطيران، وقد نفذ فعاليات في منطقة حائل، المدينة المنورة، الباحة، القصيم ومحافظتي الأحساء وحفر الباطن.

وقال: “محافظة الأحساء تعد منطقة جذب سياحي، تمتلك العديد من الوجهات السياحية المستهدفة من أعضاء نادي الطيران السعودي لزيارتها والتعرف عليها، علمًا أن النادي نفذ النسخة الثالثة من فعالية “فلاي إن” في الأحساء يوم الجمعة الماضي، بتعاون ودعم من شركة مطارات الدمام”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>