احدث الأخبار

التدريب مستمر حتى الغد

تطوير مهارات 30 مدير مدرسة جديد بتعليم الأحساء

التعليقات: 0
تطوير مهارات 30 مدير مدرسة جديد بتعليم الأحساء
https://wahhnews.com/?p=36284
تطوير مهارات 30 مدير مدرسة جديد بتعليم الأحساء
محمود عبد العظيم

أطلقت إدارة الإشراف التربوي ممثلة في قسم الإدارة المدرسية “بنين” بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء أمس الأحد 2/3 برنامجًا تدريبًا لتطوير المهارات الإدارية والفنية لـ 30 مدير مدرسة من المعينين الجدد، ويستمر حتى الأربعاء 5/3، وذلك في ثانوية الإمام النووي بالمبرز.

وأوضح رئيس قسم الإدارة المدرسية الدكتور مسلّم طليميس الدوسري بأن البرنامج يركز على تنمية المهارات والكفايات الأساسية لمديري المدارس الجدد بما يضمن جودة ممارسة المهام المنوطة بهم وفق الأدلة المنظمة للعمل، مشيرًا إلى أهمية الإدارة المدرسية للتغيير وتحسين الفاعلية في أجواء المدرسة في نفوس الهيئة التدريسية والطلبة وأولياء الأمور.

وأضاف بأن البرنامج التدريبي الذي سيقدمه نخبة من المشرفيين التربويين في مختلف الاختصاصات يضم مواضيع عدة، هي سيقدم مهارات التغيير، وأنظمة التعليم الإلكتروني، والالتزام الوظيفي في الميدان التربوي، والصلاحيات وتوثيق الميزانية التشغيلية، ودليل الاستثمار الأمثل لشاغلي الوظائف التعليمية، والدليل التنظيمي والإجرائي للمدارس، وآلية القبول والتسجيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>