احدث الأخبار

أمير الشرقية يكرم المشاركين في حملة “صحتك في رمضان” مرور الشرقية يوضح الطرق السالكة ويؤكد: احذروا هذه الأماكن بسبب الحالة المطرية “الأرصاد” تطلق الإنذار الأحمر.. أمطار غزيرة على الأحساء والمنطقة الشرقية غدًا الخميس القبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادتي الحشيش والميثامفيتامين المخدرتين (الشبو) إطلاق دورة تدقيق سلامة الطرق بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بـ 25 متدربة.. مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء يختتم برنامج تثقيف الأم والطفل فتح القبول للطلبة في الجامعات دون الحصر على منطقة الجامعة الإدارية بمزايا متعددة.. ‏وزارة الخارجية تعلن وظائف تعاقدية لشغلها بالكوادر الوطنية لعدم الالتزام بالأنظمة.. النقل تعلن إيقاف نشاط أحد تطبيقات نقل الركاب أمير الشرقية يثمن جهود جمعية سند تجاه أطفال مرضى السرطان الأمير سعود بن طلال يرعى الاحتفال بانضمام الأحساء للشبكة العالمية لمدن التعلم باليونسكو “تقويم التعليم”: إطلاق الاختبارات الوطنية “نافس” في جميع المدارس

روضة جمعية فتاة الأحساء تحتفل بتخريج الدفعة الـ 39 لعام 2023

التعليقات: 0
روضة جمعية فتاة الأحساء تحتفل بتخريج الدفعة الـ 39 لعام 2023
https://wahhnews.com/?p=27260
روضة جمعية فتاة الأحساء تحتفل بتخريج الدفعة الـ 39 لعام 2023
صالح المري

احتفلت روضة فتاة الأحساء الأهلية التابعة لجمعية فتاة الأحساء يوم الخميس الموافق ١٩ ذي القعده في مسرح النادي الأدبي بمناسبة تخريج الدفعة التاسعة والثلاثون لعام 2023.

بدأ الحفل بالسلام الملكي، وآيات من الذكر الحكيم ، تلاها كلمة رئيسة مجلس ادارة الجمعية الأستاذة لطيفة العفالق ، رحبت فيها بالحضور وذكرت من خلالها اعتزازها وفخرها بما تقدمه الجمعية من مخرجات على كافة المستويات ومنها المستوى التعليمي.

كما قدمت تهنئتها للخريجين من أبناء الروضة على تفوقهم متمنية لهم دوام التوفيق والنجاح ، تبعها كلمة للمديرة التنفيذية للجمعية الاستاذة عائشة الدوسري ذكرت من خلالها ” سعي الجمعية لتحسين جودة خدماتها ورفع كفاءة مخرجاتها وفق رؤية المملكة 2030، وتمثل الخطة الاستراتيجية للجمعية خارطة الطريق التي من خلالها تتمكن الجمعية من تحقيق ما تريد ” فيما قدمت التهنئة للخريجين وأهاليهم على الانجاز والنجاح الذي تحقق خلال العام متمنية لهم التوفيق والسداد في مشوارهم القادم.

وبعدها ألقت مديرة الروضة الاستاذة ايمان العرفج كلمة استهلتها بالترحيب بالحضور لحفل تخريج الدفعة التاسعة والثلاثون من أطفال روضة جمعية فتاة الاحساء ، حيث ذكرت أن الجمعية أولت خلال هذا العام جل اهتمامها لقسم الروضة والتمهيدي ويسرت كل ما يخدم مصلحة الأطفال التعليمية والتربوية وفق متغيرات الظروف الحياتية لبناء أجيال متسلحة بالعلم ومدفوعة نحو المعرفة.

بعدها قدم أطفال الروضة عددًا من اللوح الجميلة بصورة احترافية أظهرت امكانية الاطفال وثقتهم بالتقديم والتمثيل والمشاركة الجماعية وذلك بتعاون عددًا من الفصول بالروضة بإشراف عددًا من المعلمات حيث بدأ العرض باللوحة الترحيبية ولوحة الامتنان ولوحة steam تبعها لوحة الحلم ولوحة المستقبل ليختتم بعدها بلوحة الوطن

وتم بعدها المسيرة الخاصة بالتخرج بين جنبات المسرح وسط مشاعر جميلة حملها أهالي الخريجين لأبنائهم ليتم في ختام هذه الليلة المميزة التكريم ، على آمل أن تستمر هذه النجاحات وفق ما هو مخطط له من خلال تنشئة أجيالًا واعدة ومبدعة وشغوفة للمعرفة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>