احدث الأخبار

أمانة الشرقية تعلن فتح أنفاق طريق الملك فهد بالدمام..انسيابية الحركة المرورية نائب أمير الشرقية يطلع على تحديث سير الأعمال التأسيسية لتطوير جزيرة دارين وتاروت استقرار أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة الناقد أصبح ناشرًا.. وأساطير النقد العربي يشتكون من أزمة أمير الشرقية يكرم المشاركين في حملة “صحتك في رمضان” مرور الشرقية يوضح الطرق السالكة ويؤكد: احذروا هذه الأماكن بسبب الحالة المطرية “الأرصاد” تطلق الإنذار الأحمر.. أمطار غزيرة على الأحساء والمنطقة الشرقية غدًا الخميس القبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادتي الحشيش والميثامفيتامين المخدرتين (الشبو) إطلاق دورة تدقيق سلامة الطرق بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بـ 25 متدربة.. مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء يختتم برنامج تثقيف الأم والطفل فتح القبول للطلبة في الجامعات دون الحصر على منطقة الجامعة الإدارية بمزايا متعددة.. ‏وزارة الخارجية تعلن وظائف تعاقدية لشغلها بالكوادر الوطنية

تحت عنوان “إنجازات واعدة”.. تقنية البنات بالأحساء تحتفل بختام أنشطتها التدريبية

التعليقات: 0
تحت عنوان “إنجازات واعدة”.. تقنية البنات بالأحساء تحتفل بختام أنشطتها التدريبية
https://wahhnews.com/?p=27145
تحت عنوان “إنجازات واعدة”.. تقنية البنات بالأحساء تحتفل بختام أنشطتها التدريبية
الواحة نيوز

أقامت الكلية صباح اليوم حفل ختامي للأنشطة والفعاليات بإشراف وكيلة شؤون المتدربات الأستاذة أسماء الناصر وبتنفيذ من مشرفة الأنشطة الأستاذة صباح البقشي والمرشدة الطلابية الأستاذة خلود العنزي، تثمينًا للجهود المبذولة بالكلية التقنية للبنات بالأحساء في تفعيل الأنشطة المقامة خلال الفصل التدريبي الثالث للعام التدريبي 1444هـ، وحرصًا من إدارة الكلية على تكريم الفرق المساهمة في تنفيذها، حيث حضر الحفل عدداً من المتدربات ومنسوبات الكلية.

هذا وقد افتتح الحفل بكلمة لعميدة الكلية الأستاذة سارة الصرعاوي أشادت فيها بالجهود المخلصة لرعاية الأنشطة التي تنوعت ما بين أنشطة توعوية وثقافية كذلك اجتماعية وتطوعية، كما أشادت بجهود مشرفة الأنشطة والمرشدة الطلابية بالكلية ودورهم في تفعيل النشاط التدريبي وحثهم الدائم للمتدربات على المشاركة في مجالات الأنشطة المختلفة كما أثنت على المشاركة الفعالة للمتدربات في الأنشطة خلال هذا الفصل التدريبي.

أعقب ذلك تفعيل عددًا من المسابقات الترفيهية والثقافية، وفي ختام الحفل تفضلت سعادة عميدة الكلية بتوزيع الجوائز وشهادات التقدير على المكرمين من المتدربات والفرق المشاركة في الأنشطة المختلفة، كما قدمت سعادتها الشكر للجنة الأنشطة التدريبية والمتدربات المشاركات، متمنيةً للجميع دوام الصحة والتوفيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>