احدث الأخبار

13298 خريجًا وخريجة.. أمير الشرقية يرعى حفل تخرج الدفعة الـ 45 من خريجي جامعة الملك فيصل الديوان الملكي: غادر الملك سلمان المستشفى التخصصي بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية استقطاب مزيد من الناقلات.. أبرز تحديات مطار الأحساء الدولي أمانة الشرقية تنفذ عددًا من المشاريع لتحسين المشهد الحضري بالخفجي أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح مستشفى التأهيل التابع لمجموعة الموسى الصحية أمير الشرقية: دعم القيادة كان له أكبر الأثر في اكتمال تطوير مطار الأحساء الدولي ‏الديوان الملكي: دخول الملك سلمان لمستشفى التخصصي في جدة لفحوصات روتينية بضع ساعات عبر أبشر.. “المرور” يطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة طرق التخلص من مرحلة ما قبل السكري.. المجلس الصحي يوضح توقعات بهطول الأمطار على بعض المناطق من نهاية الأسبوع وصولاً للمقبل تؤثر في الأمعاء.. أسباب متلازمة “القولون العصبي” وآلية تشخيصها قدم الآن.. وظائف شاغرة بمجموعة البحري لحملة الدبلوم فأعلى

“متحدث التعليم” توجه رسالة لأولياء أمور المقبولين في الصف الأول الابتدائي

التعليقات: 0
“متحدث التعليم” توجه رسالة لأولياء أمور المقبولين في الصف الأول الابتدائي
https://wahhnews.com/?p=26893
“متحدث التعليم” توجه رسالة لأولياء أمور المقبولين في الصف الأول الابتدائي
محمود عبد العظيم

قامت ابتسام الشهري، المتحدث باسم التعليم العام، بتوجيه رسالة إلى أولياء أمور الطلاب والطالبات المقبولين في الصف الأول ابتدائي ورياض الأطفال عبر نظام نور أو نظام التسجيل الإلكتروني، وأكدت أن قبول الأبناء يعتبر نهائيًّا بعد إتمام الفحص الطبي.

وأوضحت الشهري، في تغريدة عبر الحساب الرسمي بموقع تويتر، أنه لا يلزم تسليم أي أوراق ثبوتية أو مستندات للمدرسة، ولا حاجة لمراجعتها.

ولفت عدد من المهتمين بالشأن التعليمي إلى أن الرغبة المقبول عليها الطالب تظهر، ومن لم يتم قبوله وفق رغبته يمكنه إعادة المحاولة باختيار مدرسة أخرى أو بالتسجيل في نظام نور بتاريخ 22 ذو القعدة 1444هـ.

من جهتها قالت تهاني التميمي المهتمة بالشأن التعليمي إنه بعد إعلان نتائج قبول طلبة الصف الأول الابتدائي من خلال رسائل نصية لأولياء الأمور، فإن حالات نتائج القبول في الصف الأول الابتدائي، متاحة عبر الرسائل النصية.

كانت قد أعلنت وزارة التعليم، أمس، نتائج قبول طلاب الصف الأول الابتدائي- المستجدين- بالمدارس.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>