أمير المنطقة الشرقية يرعى حفل تخريج طلاب جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل

التعليقات: 0
أمير المنطقة الشرقية يرعى حفل تخريج طلاب جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل
https://wahhnews.com/?p=26580
أمير المنطقة الشرقية يرعى حفل تخريج طلاب جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل
الواحة نيوز

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية مساء أمس، احتفال جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بتخريج الدفعة الرابعة والأربعين من خريجيها البالغ عددهم 7367، من الخريجين والخريجات المتوقع تخرجهم لمراحل الدراسات العليا، والبكالوريوس والدبلوم، بحضور معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الربيش، ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وضيوف الجامعة وأولياء الأمور من الرجال والسيدات في الملعب الرياضي بالمدينة الجامعية .
وبارك سمو أمير المنطقة الشرقية للطلاب والطالبات الخريجين والخريجات سائلاً الله لهم التوفيق، وأن يسهموا مع من سبقوهم من إخوانهم وأخواتهم في بناء الوطن ورفعته وتنميته، مسلحين بالعلم والمعرفة، قادرين على المنافسة والتميز -بإذن الله-.
وأكد سموه على أن القيادة الرشيدة – أيدها الله – تولي التعليم عناية ورعاية خاصة، وذلك إيماناً منها بأن الاستثمار في المواطن هو الاستثمار الأمثل الذي سيعود على الوطن وأبنائه بالخير والرفعة والسمو.
وهنأ سموه جميع الخريجين والآباء والأمهات وجميع من شارك في وصولهم لأهدافهم، وحصولهم على درجة علمية من جامعة متميزة لها اسمها وتاريخها، سائلاً الله أن يوفق جميع الخريجين والخريجات في أيامهم القادمة، وأن يحققوا نجاحاً يتلوه نجاح لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.
من جانبه أعرب الدكتور الربيش، عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية، لرعايته حفل تخريج الدفعة الرابعة والأربعين من طلاب جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، ومشاركته فرحة الجامعة هذا العام بإهداء الوطن (7367) خريجاً وخريجه.
وبين أن الجامعة تسعى إلى توظيف إمكاناتها وقدراتها لإيجاد بيئة محفزة ومنتجة تحقق التحول النوعي المطلوب في عمليات التعليم ومخرجاته، وقد ترجمت الجامعة هذا الطموح الأكاديمي بفضل من الله بحصولها على مراكز متقدمة في التصنيفات العالمية، وحصول نظامها المؤسسي وبرامجها الأكاديمية على الاعتماد الأكاديمي غير المشروط .
وأشار إلى أن الجامعة استمرت في سعيها في استكمال بنيتها التحتية من المباني والمنشآت، حيث أنهت المرحلة الثانية من مبنى مركز البحوث وكلية طب الأسنان للطالبات، وتوسعة كلية إدارة الأعمال وكلية الحاسب الآلي والحصول على الاعتمادات المالية اللازمة لبرامج التشغيل للمستشفى الجامعي الجديد، منوهاً بحصول الجامعة على مركز متقدم في تصنيف “التايمز الدولي”، وحصول كلية طب الأسنان على المركز (21) على المستوى العالمي.
وفي ختام الحفل، كرم سمو أمير المنطقة الشرقية كلية طب الأسنان لحصولها على مراتب متقدمة في التصنيف العالمي “كيو اس”، ثم كرم سموه الرعاة المشاركين، والتقطت الصورة التذكارية مع الطلاب الخريجين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>