لتوفير فرص تطوعية لطلبة المرحلة الثانوية والجامعية

46 جهة غير ربحية شاركت في “ملتقى نماء” بالظهران

التعليقات: 3
46 جهة غير ربحية شاركت في “ملتقى نماء” بالظهران
https://wahhnews.com/?p=64692
46 جهة غير ربحية شاركت في “ملتقى نماء” بالظهران
جاسم العبود

كشف نائب رئيس مجلس وحدة العمل التطوعي بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن بالظهران ومدير “ملتقى نماء” محمد بن عبدالخالق القرني لـ “الواحة نيوز”، أن 46 جهة غير ربحية شاركت في الملتقى، بهدف توفير فرص تطوعية متميزة لطلبة المرحلة الثانوية والجامعية، مساهمة في دعمهم لتحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية وتطوير مهاراتهم.

وأضاف: “ويسعى الملتقى إلى تعزيز الوعي بأهمية القطاع غير الربحي من خلال توفير منصات لتبادل الخبرات بين الطلبة والمؤسسات غير الربحية، وتوفير فرص تطوعية وورش عمل متخصصة للمتطوعين وممثلي الجهات”.

من جانبه، أشار رئيس وحدة العمل التطوعي التابعة للجامعة “عمر بن ماجد المبيض”، إلى ربط طلاب وطالبات المرحلة الثانوية والجامعية بالجهات المشاركة، وإضافة أسمائهم في قوائم المتطوعين لتنفيذ فرص تطوعية مستقبلية، مؤكدًا أن وجود أسماء الطلاب في تلك القوائم يعني تمكينهم من التطوع بصورة مستمرة طوال فترة الدراسة.

ولفت “المبيض” الانتباه إلى أن الملتقى يهدف إلى متابعة وتقييم أداء المتطوعين المشاركين مع الجهات غير الربحية.

وأبانت مديرة وحدة العمل التطوعي “نجد المويس” لـ “الواحة نيوز” أن الملتقى يهدف إلى إنارة مدارك الطلاب حول مجالات التطوع المختلفة، البسيطة منها والاحترافية، وأهمية استقلال الطلاب والطالبات للفرص التطوعية المكتبية أو التنظيمية المطروحة، لتطوير أنفسهم.

يذكر أن وحدة العمل التطوعي التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن أطلقت يوم أمس السبت، أول نسخة من “ملتقى نماء” في مبنى المعارض 54، لمدة يومين، بمشاركة جهات القطاع غير الربحي من مختلف مدن المنطقة الشرقية، وبناء على الإقبال الكبير من الجهات المشاركة والطلبة ستتكرر النسخ في السنوات القادمة.

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    اقدم جزيل الشكر والتبريكات للمهندس ورئيس الوحده التطوعيه على كميه العمل والاتقان والجوده الي وفرها لنا بوحده العمل التطوعي قدم عمل رائع ،والتزام كذلك بالخطه
    واشكر جميع من ساعد على هذا المشروع او العمل بالوحده وغيرها

  2. ١
    زائر

    نشكر المهندس محمد على ماقام به من جهود ملموسه لنجاح مثل هذا المتلقا وجميع العاملين تحت إدارته ومزيداً من التقدم لهذا الصرح الجامعي المميز والعريق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>