احدث الأخبار

وزارة الداخلية تعلن 112 وظيفة شاغرة في العديد من التخصصات أمانة الشرقية توقّع مذكرة تفاهم لدعم استثمارات القطاع غير الربحي أمير الشرقية يستقبل رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل محافظ الأحساء يكرّم مدارس المحافظة الأهلية والعالمية المتميزة على مستوى المملكة أمانة المنطقة الشرقية تعلن البدء بأعمال الصيانة ورفع الكفاءة لطريق الظهران – بقيق بدعم من محافظ الأحساء.. تجمع الأحساء الصحي وجامعة الملك فيصل يوقعان اتفاقية تعاون لتشغيل المستشفى الجامعي دوريات المجاهدين بالشرقية تقبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “الشبو” بمناسبة تعيينه.. ‎نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس جامعة الملك فيصل جامعة الملك فيصل تشارك بنادي سياحي في فعالية “أتلاد” خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية وتعيين 50 قاضيًا بديوان المظالم أمير الشرقية يرأس اجتماع لجنة السلامة المرورية بالمنطقة.. ويوجه بإيجاد حلول لتكدس الشاحنات تجمع الأحساء الصحي يستعرض مبادراته في ملتقى الصحة العالمي

الدكتور عبد الله المغلوث يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى العاشرة لتوليه الحكم

التعليقات: 0
الدكتور عبد الله المغلوث يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى العاشرة لتوليه الحكم
https://wahhnews.com/?p=64385
الدكتور عبد الله المغلوث يهنئ خادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى العاشرة لتوليه الحكم
الواحة نيوز

الدكتور عبدالله بن أحمد المغلوث عضو جمعية الاقتصاد السعودية ورجل الأعمال يتقدم بالتهنئةَ لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله، بمناسبة الذكرى العاشرة لتوليه، أيده الله، مقاليد الحكم.

وقال في تهنئه: “تحلّ علينا ذكرى البيعة العاشرة لخادم الحرمين الشريفين، حفظه الله، ووطننا الغالي يشهد نهضة تنموية شاملة وإنجازات متنوعة على كافة الأصعدة، واستشراف لمستقبل زاهر، بفضل الله ثم حكمة وقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين، وتعتبر هذه المناسبة الغالية فرصة أن نستحضر فيها المنجزات والشواهد التي تمت في هذا العهد الزاهر”.

وأضاف: “قد حقّقت المملكة في ظلّ هذا العهد الزاهر خطوات متسارعة نحو الريادة محليًّا وإقليميًّا وعالميًّا، وتعزيز مكانتها على كل المستويات والأصعدة؛ من خلال حجم الإنجازات الكبيرة في مختلف المجالات التنموية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية”.

هذه الذكرى الغالية التي شهدت تحقيق منجزات كبرى واعتماد الكثير من البرامج التنموية، والمملكة تواصل مسيرة البناء والتطور في شتى المجالات انطلاقًا من رؤية 2030، التي تستهدف تحقيق مستقبل اقتصادي واعد من خلال إحداث نقلة نوعية للاقتصاد الوطني وإرساء أسس جديدة لتنويع مصادر الدخل باستثمار كل الموارد والإمكانات المتاحة.

وأشاد المغلوث بالنتائج الإيجابية للرؤية بتحقيق معدلات النمو وتزايد النشاط التجاري والاقتصادي، وجذب الاستثمارات، ورفع مستوى تسهيل الأعمال نتيجة للإصلاحات الشاملة.

وبين أن نجاحات مسيرة التنمية وتنويع مصادر الدخل تبرز من خلال العمل الجاد في استكمال المشاريع التنموية العملاقة، وأن الاقتصاد السعودي تفوّق على كل هذه التحديات، بل نجح في تحقيق معدلات نمو تاريخية ، وهذا لم يكن ليأتي لولا توفيق الله عزّ وجلّ أولًا، ومن ثم مباركة خادم الحرمين الشريفين على إطلاق رؤية السعودية 2030، وإلى ما يجده القطاع الخاص من اهتمام ورعاية من القيادة الحكيمة ليكون شريكًا أساسيًّا في تحقيق مستهدفات الرؤية ، وإعادة هيكلة الاقتصاد الوطني التي نتجت عنها حزمة كبيرة جدًّا من الإصلاحات الاقتصادية والتشريعية، والبرامج والمشاريع الوطنية الطموحة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>