احدث الأخبار

لمدة 5 سنوات.. “سابتكو” تعلن ترسية تشغيل شبكة النقل العام بالحافلات مع أمانة الأحساء محافظ الأحساء يقلّد قائد دوريات الأمن بالمحافظة رتبته الجديدة ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يستقبل 15 رافعة جسرية لتعزيز دوره المحوري في دعم الحركة التجارية بالفيديو.. استشاري يكشف عن فيتامين يحمي من السرطان ومهم لمرضى القلب والسكري لحملة الدبلوم فأعلى.. شركة رتال تعلن وظائف شاغرة للسعوديين “الترجمة المباشرة للمكالمات”من “سامسونج”.. اعرق قائمة التطبيقات والهواتف التي ستحصل على الميزة إنجاز جديد.. تعليم الشرقية يحقق 3 ميداليات في أولمبياد الأحياء في كازاخستان شرطة الشرقية تضبط شخصين طاردا آخر وتسببا في وفاته صدمًا اليوم.. شباب الأخضر أمام اليابان في انطلاق الدور الرئيسي من «آسيوية اليد» برعاية الأمير سعود بن نايف.. تدشين 18 مشروعًا لتجمع الشرقية الصحي إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا الأمير سعود بن طلال يطلع على خطة عمل “الملتقى الدولي الأول لريف السعودية 2024” بالأحساء

نصائح مهمة من خبيرة أمراض جلدية لتجنب ظهور بثور البشرة في الطقس الحار

التعليقات: 0
نصائح مهمة من خبيرة أمراض جلدية لتجنب ظهور بثور البشرة في الطقس الحار
https://wahhnews.com/?p=59418
نصائح مهمة من خبيرة أمراض جلدية لتجنب ظهور بثور البشرة في الطقس الحار
محمود عبد العظيم

أكدت خبيرة الأمراض الجلدية، الدكتورة سونيا خورانا، على وجود عدد من الأشياء التي يمكن أن تُلحق الضرر بالبشرة في الحر الشديد، وذلك بدءًا من عامل الحماية من الشمس (SPF) الذي يسد المسام، إلى المواد الكيميائية والكلور الناتج عن السباحة في الأحواض الاصطناعية.

وحسب تقرير “لـ”ميرور”، أشارت الخبيرة الدكتورة سونيا خورانا، إلى أن زيادة الترطيب يمكن أن تؤدي إلى إنتاج المزيد من الزيت فينتج ظهور البثور على البشرة.

وقالت بأنه ينبغي تنظيف البشرة مرتين يوميًا مع التأكد من ترطيب البشرة، واختيار مرطب لا يحتوي على الزيوت، كما أنه ينبغي استخدام كريم الوقاية من الشمس، بدرجة 30 على الأقل مع عامل حماية من الشمس (SPF).

وتقترح خبيرة الأمراض الجلدية، البحث عن كريم بأساس فيزيائي، بدلًا من كريم كيميائي يحتوي على مكونات مثل أكسيد الزنك أو ثاني أكسيد التيتانيوم. وتقول: “ابحث عن الظل عندما يكون ذلك مناسبًا”.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>