احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

محامٍ يوضح عقوبات الممارسات المخلة بالمنافسة

التعليقات: 0
محامٍ يوضح عقوبات الممارسات المخلة بالمنافسة
https://wahhnews.com/?p=55986
محامٍ يوضح عقوبات الممارسات المخلة بالمنافسة
الواحة نيوز

أوضح المحامي محمد البيز، العقوبات التي تفرض على مرتكبي الممارسات المخلة بالمنافسة في السوق، وبين أن النظام نص على أن يعاقب بما لا يزيد على 10% من إجمالي المبيعات الثانوية محل المخالفة أو بما لا يزيد على 10 ملايين في حال عدم القدرة على تحديد نسبة 10%، وذلك بحسب ما ذكره في برنامج سيدتي المذاع على قناة روتانا خليجية.

وخلال تصريحاته إلى روتانا خليجية، قال إن العقوبات تشمل كذلك إيقاع بما لا يزيد على 3 أضعاف المكاسب التي تم تحقيقها من هذه المخالفة، موضحًا أن هناك عقوبة أشد وهي التشهير عبر موقع الهيئة العامة للمنافسة.

وفي وقت سابق شددت هيئة المنافسة، على جميع المنشآت، بضرورة الالتزام بنظام المنافسة ولائحته التنفيذية، والعمل بمضامين المنافسة المشروعة المُشجعة لخيارات المستهلكين والداعمة لنمو الأسواق وكفاءتها ضمن إطار من العدالة والشفافية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>