احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

موعد تطبيق عقوبة مخالفة أنظمة وتعليمات حج 1445.. غرامة 10 آلاف ريال

التعليقات: 0
موعد تطبيق عقوبة مخالفة أنظمة وتعليمات حج 1445.. غرامة 10 آلاف ريال
https://wahhnews.com/?p=55562
موعد تطبيق عقوبة مخالفة أنظمة وتعليمات حج 1445.. غرامة 10 آلاف ريال
محمود عبد العظيم

من المقرر أن تبدأ وزارة الداخلية في تطبيق عقوبة مخالفة أنظمة وتعليمات حج 1445 (الحج من دون تصريح) لعام 1445هـ/ 2024م، بداية من 25 ذي القعدة الموافق 2 يونيو.

موعد تطبيق عقوبة الحج دون تصريح

حيث كشفت وزارة الداخلية تطبيق عقوبة مخالفي أنظمة وتعليمات الحج لمن يتم ضبطهم من دون تصريح حج داخل مدينة مكة المكرمة والمنطقة المركزية والمشاعر المقدسة ومحطة قطار الحرمين بالرصيفة ومراكز الضبط الأمني ومراكز الفرز ومراكز الضبط الأمني المؤقتة، بداية من 25/ 11/ 1445هـ حتى 14/ 12/ 1445هـ الموافق 02/ 06/ 2024م حتى 20/ 06/ 2024م.

عقوبة الحج دون تصريح

وأوضحت الداخلية، أن تطبيق عقوبة الغرامة بقيمة (10.000) ريال على مخالفي أنظمة وتعليمات الحج من دون تصريح بحق كل من يضبط من المواطنين والمقيمين والزوار داخل النطاق الجغرافي، ولا يوجد لديه تصريح حج، وترحيل المقيمين منهم لبلادهم والمنع من دخول المملكة، وفقًا للمدد المحددة نظامًا.

وشددت على أنه سيتم إيقاع غرامة مالية مضاعفة على المخالفين قدرها (10.000) ريال في حال تكرار المخالفة، مشددة على أهمية الالتزام بأنظمة وتعليمات الحج لينعم ضيوف الرحمن في أداء نسكهم بالأمن والأمان والراحة والطمأنينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>