احدث الأخبار

أمانة الشرقية تختتم مشاركتها في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية برعاية المدير العام.. “تعليم الأحساء” يقيم “ملتقى المعلم الباحث” الغذاء والدواء تعلق على فيديو “خطورة الإندومي”.. ماذا قالت؟ “أخصائية تغذية” تصدم محبي المشروبات الغازية: يجب ألا تتجاوز 3 أسبوعيًا عبر موقعها الرسمي.. “تنظيم الإعلام” تبدأ في إصدار تصاريح تغطية موسم الحج يتبقى أسبوعًا وحدًا ويمتد 6 أشهر.. أمريكا تترقب بدء “موسم أعاصير الأطلسي” تعليم الشرقية يكرّم الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية ضبط مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية تحت شعار “مواجهة التناقضات الرقمية”.. “إثراء” يختتم قمة الاتزان الرقمي”سينك” إدانة 5 مستثمرين وشركة محلية وإلزامهم بدفع بدفع 4.8 ملايين ريال لمخالفة نظام السوق المالية تعيين أبوحيد رئيسًا للمؤسسة العامة للري تصفيات آسيا.. مانشيني يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهتَي باكستان والأردن

في الأحساء.. معرض تجاري يمنح أرباحه طيلة ثلاث سنوات لمركز خيري

التعليقات: 0
في الأحساء.. معرض تجاري يمنح أرباحه طيلة ثلاث سنوات لمركز خيري
https://wahhnews.com/?p=52828
في الأحساء.. معرض تجاري يمنح أرباحه طيلة ثلاث سنوات لمركز خيري
جاسم العبود

منحت مؤسسة علي بن عبد الله الجطيل أرباح معرض أدوات السباكة والكهرباء الواقع على طريق العقير، طيلة الثلاث سنوات القادمة إلى مركز بر حي الملك فهد التابع لجمعية البر بالأحساء، وذلك إسهامًا من المؤسسة في مشاريع المركز الخيرية.

جاء ذلك خلال توقيع مذكرة تعاون بين المؤسسة والمركز في مقر المعرض، مساء الأربعاء الماضي، حيث مثل المركز مديره فاضل العمار ومثل المؤسسة رئيسها ومالك المعرض علي الجطيل.

وقال “الجطيل”: إن السبب وراء إعلان الشركة هو إتاحة الفرصة لمن يريد المشاركة بالأجر من خلال الشراء من المعرض، حيث تعود أرباحه طيلة الثلاث سنوات القادمة لصالح مستفيدي المركز، متمنيًا أن تحفز هذه الشراكة بقية التجار للاحتذاء حذوها.

وأشار “العمار” إلى الاستدامة المالية وأنها هاجس كبير يؤرق الكثير من الجمعيات والمراكز الخيرية، ووجود ريع مستدام يعني استمرارية مشاريع المراكز الخيرية والتنموية، ولا شك أن هذا التعاون هو استدامة مالية للمركز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>