احدث الأخبار

برعاية محافظ الأحساء.. وكيل المحافظة يكرّم الفائزين والفائزات في مبادرة «بشائر» محافظ الأحساء يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية من المنزل إلى منصات التتويج.. “الجدة مها” قصة نجاح تُحيي عراقة المطبخ الأحسائي «أثر» يحقق نجاحًا نوعيًا بتوظيف أكثر من 45% من خريجيه بالشراكة مع جمعية طويق اعرف الشروط والتسجيل.. “أدباء الأحساء” تعلن وظيفة شاغرة بمسمى “مسؤول تنفيذي” الأخضر يفتتح مشواره المونديالي بتعادل مثير أمام أوروغواي الرابط بالداخل.. جامعة الملك فيصل: التقديم على برامج القبول عبر القنوات الرسمية فقط «بيدي أصنع حرفتي» يستعرض واقع ومستقبل الحرف اليدوية الأحسائية في دار نورة الموسى جامعة الملك فيصل تطبق الدوام المرن الثلاثاء دعمًا للمنتخب السعودي في المونديال «عقول واعدة لمستقبل واعد».. الراشد تواصل تمكين الموهوبين بالأحساء منتزه الملك عبدالله البيئي بالأحساء يفتح أبوابه للزوار على مدار الساعة  المحكمة العليا: الثلاثاء غرة محرم وبداية العام الهجري 1448هـ

محافظ الأحساء يكرّم نادي هجر بمناسبة صعوده إلى دوري يلو للدرجة الأولى

التعليقات: 0
محافظ الأحساء يكرّم نادي هجر بمناسبة صعوده إلى دوري يلو للدرجة الأولى
https://wahhnews.com/?p=102991
محافظ الأحساء يكرّم نادي هجر بمناسبة صعوده إلى دوري يلو للدرجة الأولى
الواحة نيوز

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمقر المحافظة اليوم الاثنين، نادي هجر بمناسبة صعود الفريق الأول لكرة القدم إلى دوري يلو للدرجة الأولى بحضور مدير مكتب وزارة الرياضة بالأحساء عبداللطيف العرادي، ورئيس مجلس إدارة نادي هجر حمد بن عبدالله العريفي، وأعضاء مجلس الإدارة، إلى جانب الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق.

وهنأ سمو محافظ الأحساء إدارة النادي ومنسوبيه بهذا الإنجاز، مؤكدًا أن ما يشهده القطاع الرياضي من تطور وتمكين يأتي امتدادًا للدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة –حفظها الله– بما يعزز كفاءة المنظومة الرياضية ويرفع إسهامها في التنمية الوطنية، انسجامًا مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، ودعمًا لمسيرة تحسين جودة الحياة.

وأشار سموّه إلى أهمية مواصلة العمل بروح الفريق الواحد وتكامل الجهود لتحقيق المزيد من المنجزات، مبينًا أن تمكين الأندية والمواهب الرياضية يمثل استثمارًا حقيقيًا في طاقات الشباب، ويسهم في بناء جيل رياضي واعد قادر على المنافسة

وأكد سموّه أن الدعم المتواصل لأندية المحافظة، إلى جانب المتابعة المستمرة، أسهما في تطوير المشهد الرياضي وتمكين الأندية من تعزيز تنافسيتها وتحقيق إنجازات نوعية على مختلف المستويات، مثمنًا صعود نادي هجر بوصفه نجاحًا يجسد روح الانضباط والعمل الجماعي، ويعكس دعم جماهير الأحساء ووقفتها المستمرة مع النادي.

ولفت سموّه إلى أن النجاحات التي تحققها الأندية المحلية تعزز مكانة محافظة الأحساء على الخريطة الرياضية، وتفتح آفاقًا أوسع للشراكات والرعايات، مؤكدًا أهمية تمكين الأندية الرياضية ودعمها في جذب الاستثمارات والرعايات بما يحقق الاستدامة المالية ويرفع مستوى التنافسية والتميز الرياضي.

وأعرب رئيس مجلس إدارة نادي هجر حمد بن عبدالله العريفي عن شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على هذا التكريم والدعم المستمر الذي تحظى به الرياضة في المحافظة، مؤكدًا أن هذا الإنجاز يمثل دافعًا لمواصلة العمل وتحقيق المزيد من النجاحات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>