احدث الأخبار

تحذير مهم من “الإرشاد الزراعي” لمربي الحمام بشأن استخدام المعالف الحديدية قمة الهلال والاتحاد.. أبرز مواجهات الجولة الـ 22 من دوري المحترفين مضافًا إليه دعم الحقيبة المدرسية.. بدء إيداع معاش الضمان الاجتماعي لشهر مارس “إحسان”: أكثر من 5 مليارات ريال إجمالي حجم التبرعات التي تلقتها المنصة منذ إطلاقها إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.. بدء عملية فصل التوأم السيامي النيجيري “حسنة وحسينة” خالد عبد الله الملحم يكتب: الأحساء واستمرار الإنجازات هجر يخسر أمام العروبة برياعية في دوري يلو إطلاق أعمال المرحلة الثانية لرفع كفاءة الطاقة في مباني جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام “فتاة الأحساء” تدشن حملة ‘ظل ظليل” لتوزيع السلال الغذائية على المستفيدين إطلاق “أكاديمية البحر الأحمر الوطنية” لتأهيل 10 آلاف سعودي وسعودية بحلول عام 2030 أمير الشرقية يطلع على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض “راد 2023م” نائب أمير الشرقية يدشن مبادرة “يوم لهيئة حقوق الانسان” ويكرم الداعمين

توجهم الأمير فهد بن جلوي في اليوم الرابع.. رموز مهرجان خادم الحرمين الشريفين في الـ “لقايا” إماراتية

التعليقات: 0
توجهم الأمير فهد بن جلوي في اليوم الرابع.. رموز مهرجان خادم الحرمين الشريفين في الـ “لقايا” إماراتية
https://wahhnews.com/?p=48267
توجهم الأمير فهد بن جلوي في اليوم الرابع.. رموز مهرجان خادم الحرمين الشريفين في الـ “لقايا” إماراتية
رتيبان الدوسري

توج صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للهجن اليوم الأحد، ملاك الهجن من الإمارات الفائزين بألقاب أشواط رموز مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن في فئة الـ “لقايا”، والذي انطلقت نسخته الأولى الخميس الماضي وينظمها الاتحاد السعودي للهجن حتى الـ 18 من شهر فبراير الجاري، على أرض ميدان الجنادرية في مدينة الرياض.

ونجحت المطية “السايحه” لهجن زعبيل في تحقيق رمز الشوط الأول “بكار ـ مفتوح”، المطية “زومان” لهجن الرئاسة في تحقيق رمز الشوط الثاني “قعدان ـ مفتوح”، “مناره” لمالكها الإماراتي محمد عتيق المهيري في تحقيق رمز الشوط الثالث “بكار ـ عام”، والمطية “متعب” لمالكها الإماراتي راشد محمد مروشد في تحقيق رمز “قعدان ـ عام”.

كما ظفرت المطية “متعب” بالتوقيت الأفضل في منافسات الـ “لقايا”، وحققت المطية المتوجة بلقب رمز الشوط الرابع توقيت بلغ 7:27.711 دقائق.

وبلغ عدد المطايا المشاركة في منافسات الـ “لقايا” اليوم وأمس 1820 مطية، بواقع 968 مطية في اليوم الأول، و852 مطية في اليوم الثاني.
الجدير بالذكر أن قطاع الهجن يحظى بدعمٍ كبير وسخي من مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهم الله ـ، وذلك للمساهمة في تطوير هذه الرياضة التاريخية، والحفاظ على مكانتها كتراث ثقافي ورياضي مهم للأجيال القادمة، لتكون سباقات الهجن إحدى الرياضات الوطنية التي ستسعى نحو العالمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>