الوهيبي: الميدان ساعدني في تحقيق رمز مهرجان خادم الحرمين الشريفين

التعليقات: 0
الوهيبي: الميدان ساعدني في تحقيق رمز مهرجان خادم الحرمين الشريفين
https://wahhnews.com/?p=48116
الوهيبي: الميدان ساعدني في تحقيق رمز مهرجان خادم الحرمين الشريفين
الواحة نيوز

أكد الإماراتي سلطان الوهيبي مضمر هجن الرئاسة الإماراتية، أن أرضية ميدان الجنادرية المميزة تساعد المطايا على تقديم أفضل السباقات والنتائج والظهور بمستوى تنافسي عالي.

وتوجت المطية “الفايضه” لهجن الرئاسة بقيادة المضمر الوهيبي بالمركز الأول في مهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن والذي انطلق الخميس الماضي، وتحقيق رمز فئة الـ “حقايق” بكار ـ مفتوح بزمن وقدره 5:51.827 دقيقة.

وقال المضمر الإماراتي “نعم الأرضية والميدان كان له دوراً هاماً في انتصار المطية “الفايضة” في السباق وتحقيق الرمز الأول في هذا المهرجان الكبير”.

وأشاد الوهيبي بجمالية الميدان التاريخي والذي يتجاوز عمره الـ 40 عاماً بعد أعمال الصيانة والتطوير له، وقال “اندهشت من سرعة إنهاء الاتحاد السعودي للهجن مشروع التأهيل والتطوير في 50 يوماً فقط، هذا دليل الاهتمام الكبير الذي يقدمه مسؤولي الاتحاد والذين عملوا على تنفيذه بأعلى المواصفات، وهو غير غريب عليهم، فقد شاهدنا ما يقومون به في البطولات والمهرجانات التي يستضيفونها وينظمونها طوال العام ابتداءً من مهرجان ولي العهد للهجن في الطائف”.

وحول تحقيق هجن الرئاسة بقيادته لأولى رموز المهرجان، قال الوهيبي “كنت واثقاً من الانتصار بهذا المنجز، هذه هي المشاركة الأولى للمطية “الفايضة” وتفاءلت بها قبل أيام من والحمد لله على تحقيق الفوز”.

وأضاف “حقيقة الجميع في هذا المهرجان سعيد جداً من ملاك ومضمرين على الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها المهرجان والذي فاق التوقعات، زرت العديد من الأصدقاء في مقرات الملاك “العزب”، الكل أتفق على النجاح الذي أحاط المهرجان”.

وعن توقعاته في أشواط الرموز المقبلة، قال الوهيبي “المنافسة قوية وشرسة والجميع استعد جيداً من أجل خطف المراكز الأولى، نحن بانتظار أشواط مثيرة حتى الأمتار الأخيرة وتابعنا في الأيام الثلاثة الأولى كيف كانت قوة السباق في جميع الأشواط دون استثناء”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>