إنشاء منطقة الفعاليات المصاحبة لمهرجان خادم الحرمين الشريفين في 168 ساعة

التعليقات: 0
إنشاء منطقة الفعاليات المصاحبة لمهرجان خادم الحرمين الشريفين في 168 ساعة
https://wahhnews.com/?p=48112
إنشاء منطقة الفعاليات المصاحبة لمهرجان خادم الحرمين الشريفين في 168 ساعة
رتيبان الدوسري

احتاجت اللجنة المنظمة لمهرجان خادم الحرمين الشريفين للهجن أسبوع لإنشاء قرية الفعاليات المصاحبة، حيث حرصت اللجنة على أن تكون التصاميم مستوحاة من الطراز السلماني والتي تعني التمازج بين أصالة الماضي وحداثة الحاضر “بصمة تراثية وحضارية ـ تكامل بين الماضي والحاضر ـ اعتزاز بالتراث ومواكبة الحاضر ـ بناء حضاري بهوية الماضي”.

وبلغت ساعات العمل في إنشاء القرية ١٦٨ ساعة على مساحة 22 ألف متر مربع، فيما بلغ عدد المنفذين ٥٦٠ عاملاً ومشرفاً، فيما بلغت مدة تنفيذ مسرح القرية الذي يحتضن الحفلات الغنائية المقامة على هامش المهرجان خمسة أيام.

ويقدم مجموعة من الفنانين حفلات غنائية بمشاركة نخبة من نجوم الفن في السعودية والخليج والوطن العربي.

وتضم القرية 27 متجراً بهدف تحويل قرية الفعاليات إلى منطقة حيوية تضيف طبقة من الإثارة إلى تجربة المهرجان، حيث توفر مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم الأطباق السعودية التقليدية وصولاً إلى النكهات العالمية المتنوعة إضافة إلى وجود تجار التجزئة الذي سيقومون بعرض بضائعهم، فيما سيحظى الزوار بتجربة شراء مجموعة واسعة من المنتجات بدءاً من الحرف اليدوية والبضائع التي تحمل طابع الجمال وصولاً إلى الملابس الأنيقة والهدايا التذكارية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>