احدث الأخبار

“درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية  نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي 88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “ الشرقية أعلى معدل.. (136) محطة تسجل هطول الأمطار في (11) منطقة بالمملكة أمانة المنطقة الشرقية تنشئ ممشى الفاتح بالقطيف بطول أكثر من 1.2 كلم مدير فرع الموارد البشرية بالشرقية يفتتح ملتقى السلامة “نحو بيئة عمل آمنة” خلال موسم الحج.. الجوازات تبدأ إصدار تصاريح دخول العاصمة المقدسة إلكترونيًا للمقيمين العاملين  قريبًا.. إنشاء منطقة حرة بمطار الملك فهد بالدمام إلزامهم بدفع “42.9” مليون ريال.. إدانة 13 مستثمرًا بمخالفة نظام السوق المالية ولوائحه

الفيدرالي الأمريكي يبقى على الفائدة دون تغيير

التعليقات: 0
الفيدرالي الأمريكي يبقى على الفائدة دون تغيير
https://wahhnews.com/?p=47584
الفيدرالي الأمريكي يبقى على الفائدة دون تغيير
الواحة نيوز

أبقى بنك الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) على أسعار الفائدة دون تغير عند نطاق 5.25 إلى 5.5 بالمئة تماشياً مع التوقعات، للمرة الرابعة على التوالي، خلال اجتماعه اليوم، أولى اجتماعاته لعام 2024.
وقال الفيدرالي في محضر اجتماعه الذي استمر على مدار يومين، إنه انتهى من دورة تشديد السياسة النقدية، لكنه غير مستعد الآن لخفض الفائدة.
وقالت وزارة الخزانة الأمريكية إنها تخطط لمواصلة زيادة أحجام مزادات السندات تدريجياً حتى أبريل، ولكن بعد ذلك لا تتوقع زيادات أخرى على مدى الأرباع القليلة القادمة على الأقل.
وقالت وزارة العمل الأمريكية إن تكاليف العمالة الأمريكية ارتفعت أقل من المتوقع في الربع الرابع مما أدى إلى أقل زيادة سنوية في عامين, وفي الوقت نفسه، ارتفعت الوظائف في القطاع الخاص بمقدار 107 آلاف وظيفة في شهر ديسمبر الماضي، حسبما أظهر تقرير التوظيف الوطني اليوم الأربعاء.