احدث الأخبار

نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهم.. ويؤكد: محافظة ذات تاريخ عريق جامعة الملك فيصل تشارك في معرض الشرق الأوسط لهندسة العمليات بالظهران إكسبو ناجي السهلي لاعب كرة اليد بنادي العيون في ذمة الله  بالصور.. تدريب منسوبي المحكمة الجزائرية بالأحساء على مهارات الإسعافات الأولية بداية من 2 يونيو.. الداخلية تعلن تطبيق عقوبة مخالفة الحج من دون تصريح نائب أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يدشن مقر الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفي السكة الحديدية أمير الشرقية يرعى اتفاقية تعاون بين مديرية السجون ومؤسسة الأمير محمد بن فهد أمير الشرقية يشيد بجهود القيادة لتطوير منظومة النقل.. ويؤكد: موقع المنطقة مهم ويربط طرق دولية إنجازات تركي بن عبد الله العطيشان: بناءً لمستقبل السعودية لمدة 150 دقيقة أسبوعيًا.. “صحة الشرقية”تؤكد: ممارسة النشاط البدني تقوي عضلة القلب

زراعة أول أنبوبة خافضة لضغط العين في مستشفى الجبر للعيون بالأحساء

التعليقات: 0
زراعة أول أنبوبة خافضة لضغط العين في مستشفى الجبر للعيون بالأحساء
https://wahhnews.com/?p=47546
زراعة أول أنبوبة خافضة لضغط العين في مستشفى الجبر للعيون بالأحساء
جاسم البراهيم

تمكن – بفضل الله- فريق جراحي متخصص في مستشفى الجبر للعيون والأنف والأذن والحنجرة بالأحساء من إجراء أول عملية لزراعة أنبوبة خافضة لضغط العين وعلاج الماء الأزرق بطول 8 مليمترات بنجاح .

وأوضح الفريق الطبي المشرف على الحالة أن المريض مصاب بالسكري، ويعاني من وجود مياه زرقاء في العين سببت له معاناة مزمنة بمستوى الرؤية الجانبية والمركزية، ولم تجد العلاجات الدوائية على مدار سنوات في إنهاء معاناته، حيث قرر الفريق الطبي بعد إجراء الفحوصات اللازمة من إجراء العملية التي استغرقت زهاء الساعة والنصف وتكللت بالنجاح.

يذكر أن مستشفى الجبر للعيون والأنف والأذن والحنجرة يُعد من المستشفيات التخصصية في الأحساء، ويمتاز بالتجهيزات الحديثة في مجال الخدمة التي يقدمها التي تدعم التشخيص والعلاج وفق أعلى المستويات، ويعد هذا الإجراء من العمليات النوعية ومن أحدث العمليات الجراحية المتطورة في مجال طب وجراحة العيون، والتي تساعد بشكل كبير في الاستغناء عن استخدام القطرات الخافضة لضغط العين وعودته للمستويات الطبيعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>