احدث الأخبار

تحذير مهم من “الإرشاد الزراعي” لمربي الحمام بشأن استخدام المعالف الحديدية قمة الهلال والاتحاد.. أبرز مواجهات الجولة الـ 22 من دوري المحترفين مضافًا إليه دعم الحقيبة المدرسية.. بدء إيداع معاش الضمان الاجتماعي لشهر مارس “إحسان”: أكثر من 5 مليارات ريال إجمالي حجم التبرعات التي تلقتها المنصة منذ إطلاقها إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.. بدء عملية فصل التوأم السيامي النيجيري “حسنة وحسينة” خالد عبد الله الملحم يكتب: الأحساء واستمرار الإنجازات هجر يخسر أمام العروبة برياعية في دوري يلو إطلاق أعمال المرحلة الثانية لرفع كفاءة الطاقة في مباني جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام “فتاة الأحساء” تدشن حملة ‘ظل ظليل” لتوزيع السلال الغذائية على المستفيدين إطلاق “أكاديمية البحر الأحمر الوطنية” لتأهيل 10 آلاف سعودي وسعودية بحلول عام 2030 أمير الشرقية يطلع على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض “راد 2023م” نائب أمير الشرقية يدشن مبادرة “يوم لهيئة حقوق الانسان” ويكرم الداعمين

زراعة أول أنبوبة خافضة لضغط العين في مستشفى الجبر للعيون بالأحساء

التعليقات: 0
زراعة أول أنبوبة خافضة لضغط العين في مستشفى الجبر للعيون بالأحساء
https://wahhnews.com/?p=47546
زراعة أول أنبوبة خافضة لضغط العين في مستشفى الجبر للعيون بالأحساء
جاسم البراهيم

تمكن – بفضل الله- فريق جراحي متخصص في مستشفى الجبر للعيون والأنف والأذن والحنجرة بالأحساء من إجراء أول عملية لزراعة أنبوبة خافضة لضغط العين وعلاج الماء الأزرق بطول 8 مليمترات بنجاح .

وأوضح الفريق الطبي المشرف على الحالة أن المريض مصاب بالسكري، ويعاني من وجود مياه زرقاء في العين سببت له معاناة مزمنة بمستوى الرؤية الجانبية والمركزية، ولم تجد العلاجات الدوائية على مدار سنوات في إنهاء معاناته، حيث قرر الفريق الطبي بعد إجراء الفحوصات اللازمة من إجراء العملية التي استغرقت زهاء الساعة والنصف وتكللت بالنجاح.

يذكر أن مستشفى الجبر للعيون والأنف والأذن والحنجرة يُعد من المستشفيات التخصصية في الأحساء، ويمتاز بالتجهيزات الحديثة في مجال الخدمة التي يقدمها التي تدعم التشخيص والعلاج وفق أعلى المستويات، ويعد هذا الإجراء من العمليات النوعية ومن أحدث العمليات الجراحية المتطورة في مجال طب وجراحة العيون، والتي تساعد بشكل كبير في الاستغناء عن استخدام القطرات الخافضة لضغط العين وعودته للمستويات الطبيعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>