احدث الأخبار

تحذير مهم من “الإرشاد الزراعي” لمربي الحمام بشأن استخدام المعالف الحديدية قمة الهلال والاتحاد.. أبرز مواجهات الجولة الـ 22 من دوري المحترفين مضافًا إليه دعم الحقيبة المدرسية.. بدء إيداع معاش الضمان الاجتماعي لشهر مارس “إحسان”: أكثر من 5 مليارات ريال إجمالي حجم التبرعات التي تلقتها المنصة منذ إطلاقها إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.. بدء عملية فصل التوأم السيامي النيجيري “حسنة وحسينة” خالد عبد الله الملحم يكتب: الأحساء واستمرار الإنجازات هجر يخسر أمام العروبة برياعية في دوري يلو إطلاق أعمال المرحلة الثانية لرفع كفاءة الطاقة في مباني جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام “فتاة الأحساء” تدشن حملة ‘ظل ظليل” لتوزيع السلال الغذائية على المستفيدين إطلاق “أكاديمية البحر الأحمر الوطنية” لتأهيل 10 آلاف سعودي وسعودية بحلول عام 2030 أمير الشرقية يطلع على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض “راد 2023م” نائب أمير الشرقية يدشن مبادرة “يوم لهيئة حقوق الانسان” ويكرم الداعمين

لتوفير المال والجهد.. طريقة طباعة الشواهد في التقويم الذاتي

التعليقات: 0
لتوفير المال والجهد.. طريقة طباعة الشواهد في التقويم الذاتي
https://wahhnews.com/?p=44880
لتوفير المال والجهد.. طريقة طباعة الشواهد في التقويم الذاتي
محمود عبد العظيم

أوضح المدرب عبدالرحمن الشهري، طريقة سهلة لطباعة الشواهد في التقويم الذاتي تختصر الوقت والجهد وتوفر تكاليف الطباعة.

وقال الشهري:

“حتى لا نهدر المال والجهد والورق يكفي فتح ملف للمؤشر على Google Drive يحمل فيها كل الشواهد والسجلات، وفقط يطبع ورقة واحدة باسم المؤشر فيها باركود لصفحة Drive، ومن خلالها يطلع المشرف على كل جوانب العمل” ليلاقي الاقتراح ترحيبًا كبيرًا من بعض المستفيدين.

والبعض الآخر أكد أن بعض المشرفين والمشرفات لا يعتدون بهذه الطريقة بل يطالبون بطبع الشواهد ورقيًا للاطلاع عليها.

جدير بالذكر أن وزير التعليم يوسف بن عبدالله البنيان، قد وجه في وقت سابق، كافة إدارات التعليم لتنفيذ التقويم الذاتي قبل نهاية الفصل الدراسي الثاني من العام الجاري عبر منصة تميز حسب الخطط الموضوعة وتيسير عمل فرق التقويم الخارجي.

ويهدف البرنامج إلى قياس مستوى أداء المدارس، بعد انتهاء أكثر من 22 ألف مدرسة تم تقييمها سابقًا من خلال التقويم الذاتي، حيث ويتم قياس مستوى الأداء في هذه المدارس باستخدام المنصة الرقمية “تميز” التي تعد جزءًا من البرنامَج الوطني للتقويم المدرسي.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>