8 خيارات تميز التدريب الإلكتروني على الرسم

التعليقات: 3
8 خيارات تميز التدريب الإلكتروني على الرسم
https://wahhnews.com/?p=42778
8 خيارات تميز التدريب الإلكتروني على الرسم
جاسم العبود

أوضحت مدربة الرسم والفنانة التشكيلية،”منال المطوع” أن أحد أساليب التدريب بصفة عامة والرسم بصفة خاصة في عصر التكنولوجيا الحديثة هو التدريب القائم على الأجهزة اللوحية والتعلم الإلكتروني، وهو خيار مناسب للأشخاص الذين يبحثون عن التعلم بأقل تكلفة، بالإضافة إلى حرية اختيار المدرب والمكان والزمان.

وأضافت “المطوع” وأحد محاسن تدريب الرسم عن بعد بمتابعة مستمرة من المدرب هو إمكانية تحديث وتعديل الدروس والمعلومات وإضافة المزيد من الدروس حسب ما تقتضيه حاجة المتدربين.

وأردفت خلال التدريب الإلكتروني، أنه بإمكان المتدرب التواصل بشكل مستمر وفي أي وقت مع المدرب لمتابعة تطوره وتحسين مستواه الأدائي، من خلال قنوات وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكدت “المطوع” أن كثير من المتدربين والمتدربات سعداء بالتدريب الإلكتروني لأسباب شخصية تمنعهم من حضور دورات التدريب الحضورية، منها إمكانياتهم المادية كون التدريب الإلكتروني أقل تكلفة من التدريب الحضوري.

وأشارت إلى إمكانية مشاركة متدربين ومتدربات من جميع مناطق المملكة وخارج المملكة في الدورات التدريبية الإلكترونية، مما يتيح فرصة التدريب لسكان بعض المناطق التي لا يتوفر فيها معاهد للتدريب الحضوري والاحترافي الخاصة بالرسم.

كما أن التدريب الإلكتروني يمنح المتدرب والمتدربة خاصية التدريب والاستفسار الفردي، على عكس التدريب الحضوري يكون ضمن عدد من المتدربين.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    ماشاءالله من افضل الحلول

  2. ٢
    زائر

    ماشاء الله من افضل الحلول واسهلها

  3. ١
    زائر

    كلام جميل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>