احدث الأخبار

تجاوزت 500 ترقية موظف وموظفة

معالي رئيس جامعة الملك فيصل يهنئ الدفعة الرابعة ممن تمت ترقيتهم خلال عام 2023م

التعليقات: 0
معالي رئيس جامعة الملك فيصل يهنئ الدفعة الرابعة ممن تمت ترقيتهم خلال عام 2023م
https://wahhnews.com/?p=41026
معالي رئيس جامعة الملك فيصل يهنئ الدفعة الرابعة ممن تمت ترقيتهم خلال عام 2023م
الواحة نيوز

قدم معالي رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي تهنئته للدفعة الرابعة من موظفي وموظفات الجامعة الحاصلين على الترقية للعام 2023م للمراتب التاسعة فما دون والبالغ عددهم (146) موظفاً وموظفة، وذلك بعد اعتماد محضر الترقية في منصة مسار الإلكترونية بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتتخطى الترقيات حاجز الـ(500) ترقية في خلال عام (2023)، ويصبح عدد من تمت ترقيتهم (535) موظفاً وموظفة.

وأوضح معالي رئيس الجامعة أن ذلك يأتي استمرارا لحرص إدارة الجامعة على تقدير جهود موظفيها وفق نظام الحوافز والمكافآت المُعد لمنسوبيها، تثمينًا لجهودهم المبذولة ومساهمتهم الفاعلة في تحقيق أهداف الجامعة وتطلعاتها.
كما حث معاليه الموظفين والموظفات على الاستمرار في تنمية قدراتهم الإدارية بما يضمن استمرارية تجدد وثراء المنظومة الإدارية في الجامعة.

من جانبه بين سعادة المشرف العام على الإدارة العامة للموارد البشرية الأستاذ الدكتور محمد بن سعيد الزهراني أن اعتماد هذه الترقيات جاء بعد إنهاء جميع الإجراءات اللازمة من قبل اللجان المعنية بما يتعلق بمستحقي الترقية، حيث إن مفاضلة الترقيات تمت وفقاً للمعايير الواردة في المادة (52) من اللائحة التنفيذية للموارد البشرية الصادرة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والتي أعلنتها العمادة في وقت سابق، وبما يتفق مع دليل احتساب نقاط الترقية بالمفاضلة الصادر عن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وقد تم إنجاز ذلك في إطار نظامي ومراجعات دقيقة لضمان تحقيق مبدأ العدالة والشفافية.
وهنأ سعادته جميع من تمت ترقيتهم، سائلاً المولى العلي القدير لهم مزيداً من التوفيق والسداد، موضحاً بأن الإدارة العامة للموارد البشرية ستقوم بإعلان دفعة أخرى من مستحقي الترقية وذلك بعد إكمال الإجراءات النظامية المتبعة في هذا الشأن، مشيرًا إلى أن الجامعة حرصت على زيادة البرامج التدريبية، واستقطاب مدربين من ذوي الكفاءة من داخل وخارج الجامعة لتطوير مهارات منسوبي الجامعة وفق مسارات ومجالات متعددة وإعادة طرحها لضمان حصول الجميع على البرامج التدريبية التي تسهم في تطوير قدراتهم ومهاراتهم الإدارية والفنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>