احدث الأخبار

ليلة وفاء لأصحاب العطاء.. ابتدائية أنس بن مالك تحتفل بتقاعد “الصقر والخضيري والدخيل” لدعم القطاع الخاص.. غرفة الأحساء تشارك في معرض المنتجات الوطنية السعودية بقطر أمانة الشرقية تعقد اجتماعًا لتحسين المشهد الحضري قرارات مهمة وترقيات.. تفاصيل جلسة مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين في المنطقة الشرقية.. القبض على شخصين لترويجهما مادة (الشبو) المخدر نائب أمير الشرقية يثمن ما تقدمه هيئة النقل من تطوير كافة الأنشطة بتكلفة عشرة ملايين ريال.. أمير الشرقية يدشن مبنى جمعية التنمية الأهلية أمير الشرقية يعتمد تشكيل أعضاء مجلس إدارة مشروع قياس رضا المستفيدين أمير الشرقية مشيدًا بمنسوبي الجوازات: “الجميع يثق فيكم وفي استعداداتكم لموسم الحج” كيف تقلل من مخاطر مضاعفات السكري؟.. تعرف على الخطوات شؤون الحرمين” تتيح تطبيق “تنقل” لحجز العربات الكهربائية لضيوف بيت الله الحرام خبير الأرصاد: العرب تعرَّفوا على تفاصيل السماء والأرض أكثر من غيرهم

تزامناً مع دخول الشتاء.. “الصحة” تنصح بارتداء الكمامة في تلك الحالات للوقاية من الإنفلونز

التعليقات: 0
تزامناً مع دخول الشتاء.. “الصحة” تنصح بارتداء الكمامة في تلك الحالات للوقاية من الإنفلونز
https://wahhnews.com/?p=377
تزامناً مع دخول الشتاء.. “الصحة” تنصح بارتداء الكمامة في تلك الحالات للوقاية من الإنفلونز
الرياض

نصحت وزارة الصحة، بارتداء الكمامة الطبية خلال التواجد في أماكن التجمعات أو التواجد مع الأشخاص الذين تظهر عليهم أعراض الإصابة بالإنفلونزا الموسمية أو التواجد في المنشآت الصحية، وذلك تزامناً مع دخول فصل الشتاء وكثرة الإصابات بالإنفلونزا الموسمية.

وأوضحت الوزارة، أن تنفس الرذاذ الذي ينتج من الشخص المصاب هو أحد أكثر طرق انتقال الإنفلونزا الموسمية شيوعاً، لافتةً إلى أن أعراض الإصابة بالإنفلونزا الموسمية تتضمن سيلان الأنف والتهاب الحلق وألم العضلات والسعال المستمر والجاف والرجفة والتعرق والصداع وارتفاع درجة الحرارة إلى أكثر من 38 درجة.

وأشارت إلى أن مضاعفات الإنفلونزا الموسمية تشمل التهاب الرئتين والتهاب الشعب الهوائية والتهاب الأذن وتسمم الدم والوفاة، مبينةً أن طرق الوقاية منها هي لبس الكمامة وتجنب لمس العين أو الفم مباشرة، وأحذ لقاح الإنفلونزا والحرص على نظافة المكان وغسل اليدين جيداً واستخدام المناديل عند العطاس والسعال.

الكمامة

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>