قريبًا.. “عبدالمنعم الراشد الإنسانية” تطلق برنامج الطهي والخياطة والأزياء

التعليقات: 3
قريبًا.. “عبدالمنعم الراشد الإنسانية” تطلق برنامج الطهي والخياطة والأزياء
https://wahhnews.com/?p=33845
قريبًا.. “عبدالمنعم الراشد الإنسانية” تطلق برنامج الطهي والخياطة والأزياء
جاسم العبود

صرح الرئيس التنفيذي لمؤسسة عبد المنعم الراشد وأبنائه الإنسانية عبدالمحسن السلطان لـ “الواحة نيوز”، بأن المؤسسة تعمل على افتتاح قسم فنون الطهي وقسم الخياطة والأزياء، في دار نوره الموسى للثقافة والفنون المبدعة، وذلك تماشيا مع رؤية المملكة 2030 للنهوض بالقطاع الثقافي، وفتح آفاق جديدة للتوظيف.

وأضاف “السلطان”، بأن المتدربون والمتدربات سيحصلون على برامج تدريبية وورش عمل ومعسكرات متخصصة في فنون الطهي وعرضه وتقديمه من جانب، وإتقان مهارات الخياطة والتصميم من جانب أخر، وذلك لإعداد جيل متكامل مهتم ومحترف في الطهي والخياطة والأزياء كمصدر رزق، وتقديمه لسوق العمل تتسابق عليه المطاعم والفنادق.

وأكد “السلطان” بأن المؤسسة أنهت قبل أسبوع تجهيز قاعات فنون الخياطة والأزياء، وسيتم الإعلان قريبًا عن انطلاق البرامج التدريبية على وسائل التواصل الاجتماعية الخاصة بالمؤسسة ودار نوره الموسى للثقافة والفنون المبدعة.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٢
    ام تميم

    بارك الله في جهودهم وزادهم الله رفعه

  2. ١
    زائر

    انطلاقة موفقة أن شاءالله كم أنه جميل مثل هذه المبادرة لأن الكثير من المجتمع يحتاجها وخاصة الأسر المنتجة كي ترتفع بطموحها إلى أعلا في المجتمع.
    مع جزيل الشكر للقائمين على هذه المشاريع.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>