احدث الأخبار

بين أجواء التأسيس وبـ 2500 تذكرة مجانية.. الفتح يختتم تحضيراته لمواجهة “ضمك” غدًا بالأحساء الشباب البحريني بطلًا للسوبر السعودي البحريني.. والخليج بطلًا للسوبر السعودي الإمارتي لكرة اليد بخيمة استقبال ومنطقة للأطفال.. فعاليات متنوعة في احتفالات يوم التأسيس بالدمام وسط حضور جماهيري.. مركز الزايدية بالأحساء يحتفي بيوم التأسيس بالصور.. شاهد كيف احتفلت الأحساء بيوم التأسيس وسط قلعة الأمانة أمطار متوسطة ورياح شديدة على الأحساء وعدد من مناطق الشرقية يومي السبت والأحد أمين الشرقية: يوم التأسيس قصة بطولات لتاريخ ممتد للإرث وللهوية وللثقافة وللخبرة في إدارة الأرض رئيس جمعية العيون الخيرية: يوم التأسيس دلالة على اعتزاز المملكة بالوقفات الخالدة رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل: يوم التأسيس يجسد معاني الاعتزاز والفخر بتاريخ المملكة من التأسيس إلى التطوير.. رحلة التحول والتمكين الرقمي في المملكة رئيس نادي العيون يستقبل رئيس الفريق التطوعي قريبًا.. مطار لنادي الطيران السعودي بالشرقية

“من أجلك”.. معرض ومشهد مسرحي قدمته فنون الأحساء بالحرس الوطني

التعليقات: 0
“من أجلك”.. معرض ومشهد مسرحي قدمته فنون الأحساء بالحرس الوطني
https://wahhnews.com/?p=26133
“من أجلك”.. معرض ومشهد مسرحي قدمته فنون الأحساء بالحرس الوطني
حسن العلي

قدمت جمعية الثقافة والفنون بالأحساء مشاركتها المميزة في معرض ( من أجلك ) وبتنظيم من شعبة الأمن الوقائي من المؤثرات العقلية بالحرس الوطني بالأحساء والممتد في الفترة من ٣ / ١١ إلى ٥ / ١١ / ١٤٤٤ وذلك في مقر نادي الضباط بمدينة الملك عبدالله السكنية بالأحساء.

وقد تمثلت مشاركة الجمعية من خلال لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي و إقامة معرض فني تشكيلي قدم فيه ٦٥ لوحة تشكيلية من مختلف المدارس التشكيلية والخامات المتنوعة قدمها أكثر من ٤٥ فنانا وفنانة تشكيلية متناولين مواضيع مختلفة منها ما يعني بموضوع مكافحة المخدرات و تحت إشراف ومتابعة من مشرفة لجنة الفنون التشكيلية بالجمعية الأستاذة سلمى الشيخ، بالإضافة إلى مشاركة لجنة الفنون المسرحية بالجمعية من خلال بيت المسرح والفنون الأدائية بتقديم عرض مسرحي من تأليف سلطان النوه و إخراج عبدالعزيز بوسهيل و تمثيل : علي رجب و عثمان الدحيلان و محمد الحوبي و عبدالمحسن العثمان و محمد الصقر – فيديو وموسيقى محمد الحمد و تصوير يوسف الخليفة و إشراف عام يوسف الخميس، كما شاركت الجمعية بركن تعريفي عنها وخدماتها.

فيما أفاد مدير الجمعية الأستاذ يوسف الخميس أن الخدمات التي تقدمها الجمعية والشراكات المجتمعية مهمة ونسعى إلى تعزيزها دائما و تشمل جميع المؤسسات الحكومية والخاصة و الجهات المختلفة ومشاركتنا من خلال هذا المعرض التوعوي المهم واجب علينا و نسعى إلى تعزيزه دائما و إيمان من الجمعية بدورها تجاه المجتمع و توعيته بالأخطار المحيطة به من خلال الفن و لان الجمعية تمتلك من الخبرة الفنية و التنظيمية و كذلك المواهب المختلفة التي برزت في العديد من المحافل داخل المملكة وخارجها، وأضاف الخُميس بأن الجمعية لديها العديد من البرامج والأنشطة المختلفة ومن جميع اللجان التشكيلية والمسرحية والثقافية والسينمائية و التراثية والموسيقية التي سوف نعلنها قريبا ونقدمها خلال الفترة المقبلة مقدما شكره للفريق الذي ساهم في الإعداد والتنظيم للمشاركة من الجمعية وهم كل من : علي الأحمد و صلاح القريشي و وليد السليم و سعد الشريدة و راشد الرشدان و إبراهيم الحمود.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>