احدث الأخبار

وظائف شاغرة في هيئة الرقابة النووية والإشعاعية لحديثي التخرج .. اعرف الشروط نصيحة مهمة للتخلص من دهون البطن.. يجب تناول هذا يوميًّا قدم الآن.. وظائف شاغرة في شركة رتال للتطوير لحملة الدبلوم فأعلى البنك المركزي يُطلق خدمة “استعراض حساباتي البنكية” للعملاء الأفراد يضلل المتابعين.. إحالة محامٍ إلى لجنة تأديب المحامين لمخالفته قواعد السلوك المهني زراعة 2200 شجرة وصيانة 845 ألف م2 من المسطحات الخضراء بالظهران التعادل يُنهي مواجهة مضر مع الخليج في الأدوار النهائية من ممتاز ناشئي اليد بمشاركة 143 لاعبة.. ختام بطولة كأس مؤسسة التدريب التقني لـ”صالات السيدات” نائب أمير الشرقية يختتم زيارته للأحساء بزيارة مجالس المسؤولين والأهالي بالصور.. الماجستير في علم الاجتماع الجنائي لسمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن جلوي سبتمبر المقبل.. أكبر مبادرة تحدي للسمنة على مستوى الشرقية في الأحساء خلال شهر شوال.. الشؤون الإسلامية بالشرقية يُنفّذ 1153 منشطًا دعويًا في المنطقة

مقتل الفنان الأردني أشرف طلفاح بعد اعتداء “غامض” عليه في مصر

التعليقات: 0
مقتل الفنان الأردني أشرف طلفاح بعد اعتداء “غامض” عليه في مصر
https://wahhnews.com/?p=2318
مقتل الفنان الأردني أشرف طلفاح بعد اعتداء “غامض” عليه في مصر
متابعات

وقال نقيب الفنانين محمد العبادي إن الراحل تعرض لاعتداء في مصر، بحسب ما أبلغته السفارة الأردنية في القاهرة.

وكان الفنان طلفاح يعاني من “نزيف في الدماغ وغيبوبة”. ولفت العبادي إلى أنه لغاية اللحظة لم تصل أية تقارير أمنية مصرية توضح ملابسات الحادثة.

وفي وقت سابق، قال مصدر مسؤول في مصر، إن السلطات المصرية فتحت تحقيقا في الواقعة للوقوف على تفاصيلها، مشيرا إلى أنه غير معلوم ما إذا كان طلفاح دخل في غيبوبة كاملة من عدمه، وهو يخضع للإجراءات الطبية اللازمة حاليا.
ولم يصدر أي توضيح رسمي يكشف عن المتسبب بإصابة الفنان الأردني، أو حتى تفاصيل القضية وسط غموض يلف القضية.

والفنان طلفاح هو مسرحي وممثل بارز على الساحة الأردنية، حاصل على بكالوريوس في التمثيل والإخراج من جامعة اليرموك عام 1997، بدأ مسيرته الفنية عام 2006 من خلال الدراما التلفزيونية بمسلسلات (رأس غليص، الأمين والمأمون، دعاة على أبواب جهنم)، ليشارك بعدها في العديد من الأعمال منها (الحسن والحسين، الرحيل).