احدث الأخبار

وظائف شاغرة في هيئة الرقابة النووية والإشعاعية لحديثي التخرج .. اعرف الشروط نصيحة مهمة للتخلص من دهون البطن.. يجب تناول هذا يوميًّا قدم الآن.. وظائف شاغرة في شركة رتال للتطوير لحملة الدبلوم فأعلى البنك المركزي يُطلق خدمة “استعراض حساباتي البنكية” للعملاء الأفراد يضلل المتابعين.. إحالة محامٍ إلى لجنة تأديب المحامين لمخالفته قواعد السلوك المهني زراعة 2200 شجرة وصيانة 845 ألف م2 من المسطحات الخضراء بالظهران التعادل يُنهي مواجهة مضر مع الخليج في الأدوار النهائية من ممتاز ناشئي اليد بمشاركة 143 لاعبة.. ختام بطولة كأس مؤسسة التدريب التقني لـ”صالات السيدات” نائب أمير الشرقية يختتم زيارته للأحساء بزيارة مجالس المسؤولين والأهالي بالصور.. الماجستير في علم الاجتماع الجنائي لسمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن جلوي سبتمبر المقبل.. أكبر مبادرة تحدي للسمنة على مستوى الشرقية في الأحساء خلال شهر شوال.. الشؤون الإسلامية بالشرقية يُنفّذ 1153 منشطًا دعويًا في المنطقة

تعرض شاب لعضة بليغة في العنق من جمل .. والكشف عن حالته الصحية

التعليقات: 0
تعرض شاب لعضة بليغة في العنق من جمل .. والكشف عن حالته الصحية
https://wahhnews.com/?p=2221
تعرض شاب لعضة بليغة في العنق من جمل .. والكشف عن حالته الصحية
متابعات - الواحة نيوز

أعلن تجمّع القصيم الصحي عن إنقاذ حياة مصاب يبلغ من العمر 37 عامًا بعد تعرضه لعضة بليغة في عنقه من “جَمَل” بالنبهانية.

وأوضح أن المصاب جرى إسعافه إلى قسم الطوارئ بالمستشفى هو يعاني من إصابة بالغة، حيث كانت تبدو عليه جروح أنياب حيوان في عنقه مع احمرار الجلد الأمامي للعنق مع تبدل في الصوت ناجمة عن الإصابة في منطقة الرقبة تسببت في فقدان حاسة الكلام؛ إثر تعرض حباله الصوتية للضغط أثناء “عضة الجمل”.

وأضاف: إن الفرق الطبية بالمستشفى قامت بإجراء الإسعافات الأولية اللازمة وبتنسيق مع اختصاصي الأنف والأذن والحنجرة المناوب في مستشفى الرس العام تم وضع الخطة العلاجية للمصاب بعد تشخيص الحالة وإجراء جميع التحاليل.

وبعد اكتمال الخطة العلاجية ومتابعة الحالة، والتأكد من سلامة الحنجرة وفقرات العمود الفقري وعودة الصوت للرجل المصاب بشكل طبيعي، أمر الأطباء بخروجه مع المتابعة في العيادة المختصة بالمستشفى.