احدث الأخبار

دوريات المجاهدين بالشرقية تقبض على شخصين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر وظائف شاغرة في هيئة الرقابة النووية والإشعاعية لحديثي التخرج .. اعرف الشروط نصيحة مهمة للتخلص من دهون البطن.. يجب تناول هذا يوميًّا قدم الآن.. وظائف شاغرة في شركة رتال للتطوير لحملة الدبلوم فأعلى البنك المركزي يُطلق خدمة “استعراض حساباتي البنكية” للعملاء الأفراد يضلل المتابعين.. إحالة محامٍ إلى لجنة تأديب المحامين لمخالفته قواعد السلوك المهني زراعة 2200 شجرة وصيانة 845 ألف م2 من المسطحات الخضراء بالظهران التعادل يُنهي مواجهة مضر مع الخليج في الأدوار النهائية من ممتاز ناشئي اليد بمشاركة 143 لاعبة.. ختام بطولة كأس مؤسسة التدريب التقني لـ”صالات السيدات” نائب أمير الشرقية يختتم زيارته للأحساء بزيارة مجالس المسؤولين والأهالي بالصور.. الماجستير في علم الاجتماع الجنائي لسمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن جلوي سبتمبر المقبل.. أكبر مبادرة تحدي للسمنة على مستوى الشرقية في الأحساء

“أبل” تنفق 450 مليون دولار لتفعيل رسائل الطوارئ عبر الأقمار الصناعية

التعليقات: 0
“أبل” تنفق 450 مليون دولار لتفعيل رسائل الطوارئ عبر الأقمار الصناعية
https://wahhnews.com/?p=2088
“أبل” تنفق 450 مليون دولار لتفعيل رسائل الطوارئ عبر الأقمار الصناعية
متابعات

أعلنت شركة “أبل” الأمريكية، أنها دفعت 450 مليون دولار لشركة “غلوبال ستار” من أجل الحصول على ميزة إرسال رسائل SOS الخاصة بخدمات الطوارئ عبر الأقمار الصناعية.

وأفادت الشركة في بيانٍ لها بأنه سيتم تخصيص المبلغ مقابل شراء الأقمار الصناعية، وتجهيز المحطات الأرضية بنوع جديد من الهوائي من تصميمها الخاص.

وسيتم إطلاق الميزة في وقت لاحق من نوفمبر الجاري، من خلال تحديث جديد لهواتف “أيفون”، وهي ميزة مجانية لمدة عامين تُمكّن المستخدمين من إرسال الرسائل النصية عبر 24 قمراً صناعياً.