احدث الأخبار

غدًا.. أمانة الشرقية تبدأ أعمال صيانة جسر طريق الملك عبدالعزيز (بقيق) المدينة الصناعية نائب أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة صدور التقرير السنوي لرؤية المملكة 2030 أمير الشرقية يرفع التهنئة للقيادة على ما تحقق من إنجازات ومستهدفات لرؤية المملكة 2030 محافظ الأحساء يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة إنجازات رؤية المملكة 2030 برعاية وحضور أمير الشرقية.. جامعة الملك فيصل توقع مذكرة تعاون مع مكافحة المخدرات بالمنطقة لتطوير العلاقات  خليفة بن سالم الحامد في ذمة الله اليوم بدوري روشن.. الهلال يسعى لاستعادة الثقة أمام الفتح وقمة الاتحاد والشباب 5 منافذ برية مستعدة.. “الشؤون الإسلامية بالشرقية” تكمل جهازيتها لاستقبال الحجاج رسميًا.. المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع غرفة الأحساء تناقش دور المواصفات القياسية في تعزيز سلامة المنتجات بالصور.. وفد من شركة أرامكو يطلع على الخدمات والتقنيات بمركز العمليات الأمنية (911) بالشرقية بفعالياته التوعوية المتنوعة.. جناح “الشباب” يجذب زوار معرض برنامج “آمن” بالمنطقة الشرقية

طلبة هندسة بجامعة الملك فيصل يهنئون الوطن بطريقتهم الخاصة

التعليقات: 3
طلبة هندسة بجامعة الملك فيصل يهنئون الوطن بطريقتهم الخاصة
https://wahhnews.com/?p=15382
طلبة هندسة بجامعة الملك فيصل يهنئون الوطن بطريقتهم الخاصة
جاسم العبود

نفذ طلبة قسم الهندسة الكهربائية بجامعة الملك فيصل مشروع صناعة طابعة ليزر محلية، وذلك كأحد مشاريع المقرر الدراسي لمادة الإلكترونيات، خلال الثلث الدراسي الثاني من العام الحالي.

وبدأ فريق العمل المكون من عبداللطيف النعيم وناصر العنزي ومحمد الحجي، وبإشراف مباشر من الدكتور أحمد الصفران، بشراء المواد الخام من خشب، حديد، قطع الكترونية، وأسلاك توصيل، وتنفيذاً للمشروع قاموا بصناعة طابعة الليزر.

وأكد الدكتور “الصفران” لـ “الواحة نيوز” بأن الطابعة تعمل بجودة عالية، وبإمكانها النحت والقطع لتشكيل أعمال فنية أو أغراض هندسية متنوعة، كما هو موضح في الصور.

من جانبه أكد سعادة عميد كلية الهندسة الدكتور عادل الدلبحي أن قسم الهندسة الكهربائية يشارك بتميز في يوم التأسيس السعودي هذا العام، بتقديم تهنئة مصنعة ومنتجة محليًّا، تمثلت في لوحة فنية تتناسب مع هذا الحدث الوطني العظيم والغالي على قلوب الجميع.

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    فنانين والله

  2. ٢
    زائر

    مبدعون ومميزون تبارك الله جهود مباركة .. ونظل في انتظار المزيد من ابداعاتكم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>