احدث الأخبار

زراعة 2200 شجرة وصيانة 845 ألف م2 من المسطحات الخضراء بالظهران التعادل يُنهي مواجهة مضر مع الخليج في الأدوار النهائية من ممتاز ناشئي اليد بمشاركة 143 لاعبة.. ختام بطولة كأس مؤسسة التدريب التقني لـ”صالات السيدات” نائب أمير الشرقية يختتم زيارته للأحساء بزيارة مجالس المسؤولين والأهالي بالصور.. الماجستير في علم الاجتماع الجنائي لسمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن جلوي سبتمبر المقبل.. أكبر مبادرة تحدي للسمنة على مستوى الشرقية في الأحساء خلال شهر شوال.. الشؤون الإسلامية بالشرقية يُنفّذ 1153 منشطًا دعويًا في المنطقة الهلال الأحمر بالشرقية ينظم فعاليات توعوية تثقيفية بمناسبة اليوم العالمي القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “الشبو” في المنطقة الشرقية أمين الشرقية يتفقد عددًا من المشاريع التنموية والخدمية بحاضرة الدمام تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة قام بضرب آخر ورميه في بئر بعد تحقيق البرونزية العربية.. بدر ناجي لاعب العدالة إلى بطولة العالم

خطوات إعادة حسابك المسروق عبر واتساب

التعليقات: 0
خطوات إعادة حسابك المسروق عبر واتساب
https://wahhnews.com/?p=1406
خطوات إعادة حسابك المسروق عبر واتساب
وكالات

يتعرض بعض مستخدمي واتساب لمشكلة كبيرة تتسبب في اختراقهم فورا، وذلك عند إرسالهم أو مشاركتهم رمز التحقق الخاص بواتساب الذي يتلقونه عبر SMS أو رسالة نصية قصيرة.

ومن المهم للغاية أن يرفض مستخدمو واتساب إرسال أو مشاركة رمز التحقق إذا طلب منهم من أى شخص حتى لو كان هذا الشخص صديق أو زميل، حيث يعتبر هذا الرمز شخصيا للغاية، وتؤدي مشاركته لعواقب وخيمة منها استخدام البيانات المهمة الموجودة في واتساب.

وهناك عددا من الخطوات التي يجب أن يقوم بها مستخدمو واتساب إذا تم اختراقهم بالفعل لاستعادة واسترداد حسابهم مرة أخرى: قم بتسجيل الدخول إلى واتساب باستخدام رقم هاتفك، ثم تحقق من خلال إدخال الرمز المكون من 6 أرقام الذي تتلقاه عبر SMS  أو الرسائل القصيرة، ثم تعرف على المزيد حول التحقق من هاتفك.

وأدخل رمز SMS المكون من 6 أرقام ، وسيتم تسجيل خروج الشخص الذي يستخدم حساب واتساب الخاص بك تلقائيًا، فيما سيُطلب منك أيضًا تقديم رمز تحقق من خطوتين، وإذا كنت لا تعرف رمز التحقق، فربما يكون الشخص الذي يستخدم حساب واتساب الخاص بك قد قام بتمكين التحقق من خطوتين.

وفي هذه الحالة، أنت بحاجة إلى الانتظار لمدة سبعة أيام قبل أن تتمكن من تسجيل الدخول بدون رمز التحقق المكون من خطوتين، بينما يرجى ملاحظة أنه تم تسجيل خروج الشخص الذي يستخدم حساب واتساب الخاص بك عندما أدخلت رمز SMS المكون من 6 أرقام.

وذكرت التقارير، أنه إذا اشتبهت في أن شخصًا ما يستخدم حسابك من خلال WhatsApp Web / Desktop على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب، فمن المستحسن تسجيل الخروج من جميع أجهزة الكمبيوتر من هاتفك، ولحماية حسابك ، سيخطرك واتساب عندما يحاول شخص ما تسجيل حساب واتساب برقم هاتفك.