أمانة المدينة تنهي الأعمال الميدانية لمسار الدراجات الهوائية

التعليقات: 0
أمانة المدينة تنهي الأعمال الميدانية لمسار الدراجات الهوائية
https://wahhnews.com/?p=128
أمانة المدينة تنهي الأعمال الميدانية لمسار الدراجات الهوائية
المدينة

أنهت أمانة منطقة المدينة المنورة أعمالها الميدانية لتنفيذ مسار الدراجات الهوائية بطريق حسان بن ثابت – رضي الله عنه – بحي الأسكان، والذي أنشئ بطول يبلغ 6000متر وعرض 120سم، والذي روعي في تصميمه وتنفيذه تطبيق أفضل المعايير والمواصفات الفنية بما يسهم في تشجيع الأهالي والزوار على ممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية، واستخدامها بوصفها أحد وسائل التنقل البديلة.

وذكرت الأمانة أن ” مسار الدراجات ” يُعنى بتحسين جودة الحياة من خلال تهيئة البيئة اللازمة واستحداث خيارات جديدة تُعزّز مشاركة المواطن والمقيم والزائر في الأنشطة الرياضية والترفيهية، بالإضافة إلى تحسين المشهد الحضري داخل الأحياء السكنية، وتخصيص جزء من الطريق الذي يخدم السيارات سابقاً إلى تحقيق التوازن في أداء عناصر القطاع العرضي للطريق بتنفيذ مسار موازي مخصص للـدراجات الهوائية. يُذكر أن أمانة المدينة المنورة قد أنهت خلال الفترة السابقة أعمال الصيانة الدورية للطريق وذلك في إطار خطتها الرامية إلى صيانة الطرق الداخلية لأحياء المدينة المنورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>