احدث الأخبار

13298 خريجًا وخريجة.. أمير الشرقية يرعى حفل تخرج الدفعة الـ 45 من خريجي جامعة الملك فيصل الديوان الملكي: غادر الملك سلمان المستشفى التخصصي بعد أن استكمل الفحوصات الروتينية استقطاب مزيد من الناقلات.. أبرز تحديات مطار الأحساء الدولي أمانة الشرقية تنفذ عددًا من المشاريع لتحسين المشهد الحضري بالخفجي أمير الشرقية يرعى حفل افتتاح مستشفى التأهيل التابع لمجموعة الموسى الصحية أمير الشرقية: دعم القيادة كان له أكبر الأثر في اكتمال تطوير مطار الأحساء الدولي ‏الديوان الملكي: دخول الملك سلمان لمستشفى التخصصي في جدة لفحوصات روتينية بضع ساعات عبر أبشر.. “المرور” يطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة طرق التخلص من مرحلة ما قبل السكري.. المجلس الصحي يوضح توقعات بهطول الأمطار على بعض المناطق من نهاية الأسبوع وصولاً للمقبل تؤثر في الأمعاء.. أسباب متلازمة “القولون العصبي” وآلية تشخيصها قدم الآن.. وظائف شاغرة بمجموعة البحري لحملة الدبلوم فأعلى

“التدريب التقني” تطلق المرحلة الأولى من منصة قياس جودة المهارات العملية

التعليقات: 0
“التدريب التقني” تطلق المرحلة الأولى من منصة قياس جودة المهارات العملية
https://wahhnews.com/?p=8293
“التدريب التقني” تطلق المرحلة الأولى من منصة قياس جودة المهارات العملية
الرياض

أطلقت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني المرحلة الأولى من منصة قياس جودة المهارات العملية.

وذكرت المؤسسة أن المنصة تهدف إلى قياس وتقييم المهارات العملية للمتدربين والمتدربات عبر منصة التدرب الإلكتروني، والتي من خلالها يتم ربط المهارات العملية بالأهداف التفصيلية لكل مقرر تدريبي، وذلك ضمن اهتمامها بتحقيق الجودة في منشآتها التدريبية.

ونوهت بأن إجمالي أعداد خريجيها للفصل التدريبي الأول لعام 1444هـ تجاوز 20 ألف خريج، فيما بلغ عدد المقبولين في جميع برامج المؤسسة خلال الفصلين الأول والثاني 1444هـ أكثر من 103 آلاف مقبول.

ولفتت إلى أن الكلية التقنية بجدة كانت الأعلى في القبول من كليات البنين، في حين حققت الكلية التقنية للبنات بالرياض الأعلى في القبول من كليات البنات، وفيما يخص المعاهد الصناعية فقد حقق المعهد الصناعي ببيشة الأعلى في القبول.

يُذكر أن المؤسسة أطلقت عدداً من المبادرات والجوائز والمكافأة التي تهدف إلى تشجيع التنافس بين المتدربين والمتدربات نحو التفوق والتميز التدريبي، حيث أطلقت مبادرة “أنت تستاهل” لتحفيز كل متدرب على النجاح والتفوق في التدريب والحصول على أعلى الدرجات في المقررات التدريبية، من خلال طرح عدة مكافآت وجوائز وهي: مكافأة المؤسسة للتفوق العلمي “للخريجين”، ومكافأة المؤسسة للتفوق العلمي “للفصلية”، وجائزة المحافظ للمتدرب المثالي.