احدث الأخبار

“استعادة واستدامة”.. أمير الشرقية يرعى منتدى الاستثمار البيئي غدًا التسجيل مفتوح.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تستضيف مؤتمر كليات الحاسب بالمملكة “الصحة”تصدر بيانًا بشأن آخر مستجدات واقعة التسمم أكبر خسارة أسبوعية.. انخفاض أسعار النفط في تداولات اليوم “بيئة الأحساء” تنفذ يوم بيئي مع جماهير نادي الفتح ا 99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة.. والهواتف المتنقلة الأكثر استخدامًا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين ابتداءً من غدٍ.. منع دخول المقيمين والمركبات إلى العاصمة المقدسة دون تصريح ‎بالصور..الرياضيين بالشرقية يشيعون جثمان إداري الاتفاق السابق محمد الدوسري وابنه “درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية

“النيابة” توضح عقوبة دخول منطقة تحرك الطائرات دون تصريح

التعليقات: 0
“النيابة” توضح عقوبة دخول منطقة تحرك الطائرات دون تصريح
https://wahhnews.com/?p=7454
“النيابة” توضح عقوبة دخول منطقة تحرك الطائرات دون تصريح
متابعات

بيّنت النيابة العامة، العقوبات المقررة بحق كل من قام بالدخول إلى المنطقة المحظورة لتحركات الطائرات داخل المطارات دون تصريح، مشيرةً إلى أن أي إخلال بهذا الجانب يوجب المساءلة الجزائية.

وأوضحت أنه يُعاقب كل من خالف هذه القاعدة بالسجن مدة تصل إلى 3 سنوات، وبدفع غرامة تصل إلى 300 ألف ريال، وذلك وفقاً للمواد (166\11) من نظام الطيران المدني.

ولفتت إلى أن تلك العقوبات تشمل كل من قام بالدخول إلى تلك المنطقة المحظورة دون تصريح، أو أدخل أو ترك حيوانات أو أشياء بداخلها مما يؤدي إلى الإضرار بتأمين سلامة الطائرات.

النيابة العامة

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>