تقني الشرقية يدرب 80 ألف شاب وشابة في 225 معهد تدريب أهلي في عام 2022م

التعليقات: 0
تقني الشرقية يدرب 80 ألف شاب وشابة في 225 معهد تدريب أهلي في عام 2022م
https://wahhnews.com/?p=7196
تقني الشرقية يدرب 80 ألف شاب وشابة في 225 معهد تدريب أهلي في عام 2022م
الواحة نيوز

التقى نائب المحافظ المساعد لسياسات التدريب والجودة مدير عام التدريب الأهلي بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني المهندس عبدالرحمن المرواني بملاك المنشآت التدريبية بالمنطقة الشرقية صباح اليوم ، بهدف تعزيز التواصل مع ملاك المنشآت ومناقشة العقبات والصعوبات التي تواجه منشآت التدريب الأهلية والبحث عن حلول المناسبة .

وفي بداية اللقاء رحب مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية المهندس بدر العبدالواحد بالنائب المساعد وملاك المنشآت وأشار بأنه يصل عدد المعاهد الأهلية بالمنطقة الشرقية إلى 225 معهداً للبنين والبنات وصل عدد الملتحقين في هذا العام 2022م إلى ما يقارب 80 ألف من البنين والبنات .

من جانبه أكد نائب المحافظ المساعد المهندس المرواني على حرص معالي محافظ المؤسسة الدكتور أحمد الفهيد ومتابعة نائب المحافظ لسياسات التدريب والجودة على عقد مثل هذه اللقاءات الدورية مع ملاك المنشآت التدريبية الأهلية وذلك لتعزيز التواصل الفعال مع المستثمرين في قطاع التدريب الأهلي ، وتحسين جودة مخرجات التدريب وتوائمها مع سوق العمل ، كما تم خلال اللقاء فتح باب الحوار والرد على استفسارات وتطلعات الملاك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>