احدث الأخبار

مدير الدفاع المدني بالمحافظة يزور أمانة الأحساء  دوريات المجاهدين بالشرقية تقبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر 300 متطوعًا ومتطوعة شاركوا في “أتلاد”.. والزوار أشادوا بدورهم مدير تعليم الأحساء: الاهتمام بتحصيل الطلاب ونواتج التعليم هي أولى أولويات الوزارة نائب أمير الشرقية يطلع على المشاريع التنموية بالأمانة.. ويؤكد: تمثل أهمية بالغة برعاية أمير الشرقية.. تعاون بين مديرية السجون بالمنطقة و”سواعد” للإعاقة الحركية بمناسبة تعيينه.. أمير الشرقية يستقبل أمين عام اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي محافظ الأحساء يستقبل رئيس جامعة الملك فيصل ارتفاع إجمالي رصيد الاستثمار الأجنبي المباشر في المملكة بنسبة 13.4 % لعام 2023 تحذير عالي المستوى من”الأمن السيبراني” بشأن تحديثات NVIDIA “صحة الشرقية”: احجزوا موعدًا وخذوا لقاح الإنفلونزا بسبب تغيرات الجو ونزلات البرد أسعار الذهب ترتفع لمستوى قياسي جديد خلال تعاملات اليوم الأربعاء

خلال زيارته لمقر أمانة المنطقة

نائب أمير الشرقية يطلع على المشاريع التنموية بالأمانة.. ويؤكد: تمثل أهمية بالغة

التعليقات: 0
نائب أمير الشرقية يطلع على المشاريع التنموية بالأمانة.. ويؤكد: تمثل أهمية بالغة
https://wahhnews.com/?p=65434
نائب أمير الشرقية يطلع على المشاريع التنموية بالأمانة.. ويؤكد: تمثل أهمية بالغة
محمود عبد العظيم

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبد العزيز، نائب أمير الشرقية، على منجزات أمانة المنطقة في المشاريع التنموية والبرامج التي قامت بها خلال الفترة الماضية، وذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه اليوم الأربعاء إلى مقر أمانة المنطقة الشرقية ، حيث التقى سموه معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، وقيادات الأمانة.

وأكد سمو نائب أمير المنطقة الشرقية على ما تمثله المشاريع التنموية في المنطقة من أهمية بالغة تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة التي تؤكد دائما على أهمية تعزيز الاستدامة في تنفيذ الخطط الاستراتيجية للمشاريع، والإسهام في تحقيق جودة الحياة، والاستثمار الأمثل للمقومات الحضارية، انطلاقاً من رؤية السعودية 2030، مثمناً سموه دور أمانة الشرقية في تنفيذ هذه المشاريع وفق خطة طموحة ، منوهاً بجودة مخرجات الخطط والمبادرات والمشاريع الإستراتيجية التي تقوم بها الأمانة وتقديم كافة الخدمات لهذه المشاريع حتى تواكب مسيرة التنمية التي تشهدها المملكة .

واطلع سموه خلال جولته على محتويات المبنى والإدارات التابعة له، كما استمع إلى شرح مفصل عن منجزات الأمانة من المشاريع التنموية والبرامج التي قدمتها لخدمة المنطقة وسكانها، وكذلك المشاريع التي تحت التنفيذ، والمشاريع المستقبلية المخطط تنفيذها، كما اطلع سموه خلال الزيارة على معدات القيادة الميدانية ومعدة المسح الميداني، والتدخل السريع، حيث تتضمن معدة القيادة الميدانية غرفة عمليات متنقلة تشتمل على شاشات مراقبة للشوارع ذات الأولوية يتم من خلال متابعتها والتحكم فيها ومزودة بطائرة “درون” وقنوات بث مباشر يمكن من خلالها اتخاذ القرار وإدارة الحدث، بينما تشتمل معدات التدخل السريع لنزح الأمطار على شاحنات تُعنى بنزح مياه الأمطار عبر مضخات مُدعمة بها، حيث تتمكن من الوصول في وقت قصير إلى المواقع المتضررة بالمياه، وتتكون من مضخة وخراطيم هيدروليكية ، بالإضافة إلى خراطيم نزح مياه الأمطار، ومضخة غاطسة، تعمل على مدار 24 ساعة، كما تضم معدة للمسح الميداني، تتميز بتكنولوجيا حديثة ومتطورة .

وأعرب معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، عن شكره وتقديره باسمه وباسم منسوبي الأمانة، لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبد العزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية، على زيارته لأمانة المنطقة والتي تعتبر حافزا لبذل المزيد من الجهود في سبيل تنمية المنطقة، واستمرارية الأعمال واستدامتها.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>