تعليم الأحساء و “تفاؤل” يطلقان حملة التوعية بسرطان الثدي

التعليقات: 0
تعليم الأحساء و “تفاؤل” يطلقان حملة التوعية بسرطان الثدي
https://wahhnews.com/?p=64916
تعليم الأحساء و “تفاؤل” يطلقان حملة التوعية بسرطان الثدي
الواحة نيوز

نيابة عن مدير الإدارة العامة للتعليم بالأحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى، دشن مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الدكتور عبدالرحمن بن محمد الفلاح صباح اليوم الثلاثاء، حملة التوعية بسرطان الثدي بشراكة مع جمعية مكافحة السرطان الخيرية بالأحساء ” تفاؤل” تحت شعار ( كوني متفائلة وافحصي الآن)، وذلك في مبنى الشؤون التعليمية ضمن الفعاليات التي تنظمها الجهات الحكومية المشتركة في التوعية ضمن شهر التوعية التثقيفي.

وأوضح رئيس قسم الشؤون الصحية في إدارة التعليم د.خالد العبد العالي بأن الحملة اتي تستمر لمدة يوم واحد ستتضمن التوعية والتثقيف باستخدام الروبوت المتحرك الذي يجوب مبنى إدارة التعليم، كما سيكون هناك تواصل مباشر مع استشاري خاص بأمراض الأورام ويتم من خلاله التواصل والاستفسار والإجابة على الاستفسارات حول سبل التوعية والكشف.

وأضاف بأنه تم تفعيل الحقيبة الإلكترونية التي تم توزيعها على منسوبات الإدارة والمجتمع المحيط وكافة مدارس المرحلة المتوسطة والثانوية والكشف المبكر للكوادر بمختلف المدارس.

بدوره، أوضح المدير التنفيذي لـجمعية “تفاؤل” د.فؤاد الجغيمان بأن هذه الحملة المشتركة مع إدارة التعليم سيتم خلالها تقديم جملة من البرامج والمحاضرات التوعوية بهدف نشر التوعية الصحية المجتمعية التي ستشمل جميع منسوبي التعليم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>