“كبارنا معلمو الحياة”.. فعالية رحماء لرعاية المسنين بالأحساء

التعليقات: 0
“كبارنا معلمو الحياة”.. فعالية رحماء لرعاية المسنين بالأحساء
https://wahhnews.com/?p=64281
“كبارنا معلمو الحياة”.. فعالية رحماء لرعاية المسنين بالأحساء
الواحة نيوز

في إطار الاحتفال باليوم العالمي لكبار السن الذي يوافق الأول من أكتوبر من كل عام نفذت جمعية رحماء لرعاية المسنين بالأحساء فعاليتها يوم الجمعة الرابع من شهر أكتوبر تحت شعار “كبارنا معلمو الحياة” على مسرح مدينة جواثا السياحية وتأتي هذه الفعالية في إطار التأكيد على أهمية التوعية والحماية للمسن، وإبراز دور مقدمي الرعاية في محافظة الأحساء.

تضمنت الفعالية العديد من الأركان ،لتعزيز المشاركة المجتمعية في ظل نمو أعداد كبار السن بالمملكة.

حيث شارك التجمع الصحي، و جمعية تفاؤل لمكافحة السرطان .ومركز التنمية الاجتماعية، ودار التربية الاجتماعية بالأحساء، جمعية البيئة الخضراء، جمعية البطالية، مجمع بيت طبيبك، مشاة هجر، ونادي العمران وجمعية هجر للتنمية الزراعية، وجمعية أُدباء،

وفي إطار الشراكات المجتمعية والتعاون تم توقيع عقد شراكة في أثناء الحفل بين الجمعية و مجمع بيت طبيبك للإسهام في تبادل الخبرات وتقديم الرعاية لكبار السن.

وفي كلمة لرئيس مجلس الإدارة المهندس صالح البقشي أكد على أهمية مثل هذه الملتقيات النافعة، ودور القطاع الخاص ومسؤوليته المجتمعية في تعزيز المبادرات الإيجابية.

وفي ختام الفعالية تم تكريم الرعاة والداعمين وشركاء النجاح من جهات وأفراد وفرق تطوعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>