احدث الأخبار

جمعية إكرام الموتى‬⁩ تكرم اثنين من أعضاء مجلس إدارتها السابقين وزارة الداخلية تعلن 112 وظيفة شاغرة في العديد من التخصصات أمانة الشرقية توقّع مذكرة تفاهم لدعم استثمارات القطاع غير الربحي أمير الشرقية يستقبل رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل محافظ الأحساء يكرّم مدارس المحافظة الأهلية والعالمية المتميزة على مستوى المملكة أمانة المنطقة الشرقية تعلن البدء بأعمال الصيانة ورفع الكفاءة لطريق الظهران – بقيق بدعم من محافظ الأحساء.. تجمع الأحساء الصحي وجامعة الملك فيصل يوقعان اتفاقية تعاون لتشغيل المستشفى الجامعي دوريات المجاهدين بالشرقية تقبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر “الشبو” بمناسبة تعيينه.. ‎نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس جامعة الملك فيصل جامعة الملك فيصل تشارك بنادي سياحي في فعالية “أتلاد” خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بترقية وتعيين 50 قاضيًا بديوان المظالم أمير الشرقية يرأس اجتماع لجنة السلامة المرورية بالمنطقة.. ويوجه بإيجاد حلول لتكدس الشاحنات

انطلاق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية في تعليم الأحساء

التعليقات: 0
انطلاق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية في تعليم الأحساء
https://wahhnews.com/?p=63890
انطلاق حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية في تعليم الأحساء
الواحة نيوز

دشّن مدير الإدارة العامة للتعليم بالاحساء الأستاذ حمد بن محمد العيسى صباح اليوم الأثنين 27 ربيع الأول حملة التطعيم باللقاح ضد الانفلونزا الموسمية لشتاء 1446 هـ، التي تنفذها إدارة التعليم بالتعاون مع تجمع الأحساء الصحي وتشمل تطعيم الكادر التعليمي والإداري ، وكذلك الطلاب والطالبات بجميع مدارس المحافظة، وتستمر الحملة لمدة أربعة أشهر.

وأثنى مدير التعليم خلال عملية التدشين على الرعاية الصحية الذي يحظى به المواطن والمقيم من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين – يحفظه الله – ومن ذلك حملة التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية حيث تحرص وزارة التعليم بالتعاون مع زارة الصحة على توفير اللقاح لجميع الراغبين في أخذه وذلك بهدف توفير مناعة مجتمعية ضد الفيروسات وتقليل فرص الإصابة بالانفلونزا و انتقال العدوى بين افراد المجتمع، ولفت إلى أن الحملة الوطنية ضد الانفلونزا تستمر لمدة أربعة أشهر، لافتاً إلى أن انطلاق الحملة بتعليم الاحساء يتزامن مع انطلاقها في وزارة التعليم ،ووجه المدير العام شكره لتجمع الأحساء الصحي على تعاونه المستمر مع إدارة التعليم.

يشار إلى أن الفرق الصحية من تجمع الاحساء الصحي أعد جدول زيارات لمدارس المحافظة البالغ عددها أكثر من 800 مدرسة بنين وبنات بهدف إعطاء اللقاح للطلاب والطالبات بعد أخذ موافقة أولياء امورهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>