ثريا فهد الذرمان تكتب: شكرًا لكل من أضاء سماء الوطن

1 تعليق
ثريا فهد الذرمان تكتب: شكرًا لكل من أضاء سماء الوطن
https://wahhnews.com/?p=63887
ثريا فهد الذرمان تكتب: شكرًا لكل من أضاء سماء الوطن
الواحة نيوز

يعد اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية مناسبة غالية على قلوب كل مواطن ومواطنة، حيث تتجدد فيه مشاعر الفخر والانتماء لهذا الوطن المعطاء.

ولا شك أن نجاح هذه الاحتفالات هو ثمرة جهود جبارة بذلها العديد من الأفراد والمؤسسات، ففي هذا العرس الوطني الكبير، تتكاتف الأيدي وتتضافر الجهود لإبراز جمال وطننا وعظمة إنجازاته.

رسالة شكر وعرفان نرفعها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود -حفظهم الله – على دعمهما المتواصل للاحتفالات الوطنية، وعلى توجيهاتهم السديدة التي أسهمت في إنجاح هذه المناسبة.
نشكر جميع الجهات الحكومية التي شاركت في تنظيم وتنفيذ هذه الاحتفالات، بدءاً من وزارة الداخلية ووزارة الثقافة وصولاً إلى جميع الإدارات الحكومية في المناطق والمحافظات.

ونخص بالشكر رجال الأمن والأجهزة الأمنية الذين يبذلون جهودًا مضنية للحفاظ على أمن الوطن واستقراره. شكرًا لكم على تضحياتكم وتفانيكم في خدمة الوطن.

كما نعبر عن خالص شكرنا وتقديرنا لكل الفنانين والمبدعين الذين قدموا أعمالاً فنية رائعة تعبر عن حبهم لوطنهم، وأسهمت في إضفاء جو من الفرح والبهجة على الاحتفالات.

الأوبريت الوطني، يا من حملت أحلامنا وآمالنا، شكراً لكم على هذا العرض الباهر الذي ألهب حماسنا ورفع من معنوياتنا. كل كلمة وكل لحن كان بمثابة رسالة حب لوطننا الغالي، جمعت قلوبنا في لحظة واحدة، شكراً على هذا الإحساس بالانتماء والوحدة الوطنية .

مشهد الألعاب النارية لقد كان مشهداً ساحراً أضاف لمسة سحرية على احتفالاتنا.

كما استمتعنا بكل لحظة من العرض الجوي الذي أمتع أنظارنا وأسعد قلوبنا لقد كان عرضاً وطنياً بطائرات سعودية زينت السماء باللون الأخضر والأبيض .

ساهمت المؤسسات التجارية في رسم بسمة في وجوه المواطنين والمقيمين أسعدت قلوبهم من خلال العروض المقدمة بمناسبة اليوم الوطني كان لعروضكم المميزة دور كبير في إضفاء جو من البهجة والاحتفال بهذه المناسبة الغالية . دعمكم المتواصل هو مصدر فخر واعتزاز لنا.

نشيد بجهود الفرق التطوعية على تفانيهم وإخلاصهم في خدمة الوطن، وعلى جهودهم في تنظيم وإنجاح الفعاليات . وروح التطوع التي تجسدها الفرق التطوعية أضفت لمسة جمالية تؤكد على أواصر المحبة بين أفراد المجتمع، المتطوعون هم السواعد المنجزة فشكرا لكم على كل ما قدمتموه.

إعلاميين هم جنود الوطن في المعركة الإعلامية فلقد كانوا البواسل في نقل صورة مشرفة عن المملكة العربية السعودية من خلال تغطيتهم الفعالة
ولهم دور في نقل الفرحة الوطنية داخل كل بيت ونشر روح الوطنية والانتماء في نفوس المواطنين. ، تألقتم يا صوت الوطن ومرآته .

يشكل الشباب في كل مجتمع العمود الفقري والطاقة الدافعة للتغيير والتطوير. وفي الاحتفالات الوطنية، يبرز دورهم بشكل خاص، حيث يكونون

الشرارة التي تشعل الحماس وتضفي على هذه المناسبات رونقاً خاصاً، كم نحن فخورون بجيل الشباب الواعد الذي يحمل على عاتقه مسؤولية بناء الغد .

قد يتساءل البعض…

لماذا الاحتفالات الوطنية؟
ما دورها في بناء الهوية الوطنية ؟
ما علاقة حب الوطن بالاحتفالات الوطنية؟

نحتفل باليوم الوطني، لنجدد عهدنا على الولاء والانتماء لهذا الوطن الغالي، وعلى العمل معًا من أجل مستقبل أفضل لأجيالنا القادمة. لنجعل من هذا اليوم بداية لمرحلة جديدة من العمل الجاد والبناء والإعمار.

حب الوطن هو شعور فطري في نفس كل إنسان، والاحتفالات الوطنية هي وسيلة لتغذية هذا الشعور وتعزيزه، حيث تجمع الناس معًا من مختلف الأعمار والأجناس للاحتفال بتاريخهم المشترك وتراثهم الغني مما يعزز الشعور بالتماسك الاجتماعي .

وتذكر الأجيال الجديدة بالتاريخ العريق للوطن والتضحيات التي قدمها الأجداد من أجل بناء هذا الوطن ، الاحتفالات الوطنية هي منصة للتعبير عن الفخر والاعتزاز بالإنجازات التي حققها الوطن، وتعد فرصة لدعم السياحة وتعزيز الاقتصاد المحلي، حيث تجذب أعداداً كبيرة من الزوار والسائحين. وفرصة لتسليط الضوء على التراث والثقافة المحلية، وجذب الاستثمارات، وخلق فرص عمل.

تساهم الاحتفالات الوطنية في بناء الهوية الوطنية حيث تتيح للمواطنين تبادل الخبرات والأفكار، ونشر الوعي بالتاريخ والثقافة الوطنية.
باختصار، الاحتفالات الوطنية هي أكثر من مجرد مناسبات للفرح والاحتفال، فهي أدوات قوية لبناء الهوية الوطنية وتقويتها.

شكرا ثم شكرا لكل من أضاء سماء الوطن بأفكاره …وإبداعه… وخطط …ونفذ …وجعل اليوم الوطني رمز فخر واعتزاز ، ما حققناه من نجاح لم يكن صدفة وإنما لتكاتف وتعاون الجميع ، شكرا لكم لقد لمستم أوتار قلوبنا بأدائكم المميز الذي يتطور ويتجدد عاما بعد عام .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    شكرا لكم انتم على هذا التعبير ورسالة الشكر والامتنان للجميع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>